Al Shabiba :: "أبيه فتحي" يغادر سباق الدراما الرمضانية في 2017

الثلاثاء، ٢٤ يناير، ٢٠١٧

7 أيام

"أبيه فتحي" يغادر سباق الدراما الرمضانية في 2017

الخميس، ٥ يناير، ٢٠١٧

محمد هنيدي

القاهرة- 7

أعلن الممثل المصري محمد هنيدي عن تأجيل مسلسله الجديد “أبيه فتحي” لرمضان 2018، مرجعا سبب ذلك إلى انشغاله حاليا بتصوير أحداث فيلمه الجديد “عنترة بن شداد”. ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني “أبيه فتحي” الذي كان من المقرر عرضه في 2017 ، بوسي ولطفي لبيب ونسرين أمين وأحمد حلاوة ومحمد الشرنوبي، وهو من إخراج شادي الرملي.

ومع ذلك، اعتبرت مصادر مقربة من هنيدي أنه لم يعجب بمستوى الحلقات التي كتبها المؤلف يوسف معاطي، بعد تسلّمه 15 حلقة منها، حيث لم يجدها مطابقة لما تم الاتفاق عليه. وأضافت المصادر أن هنيدي “تشاور مع مسؤولي الجهة المنتجة وطالبهم بالاستعانة بمؤلف آخر للعمل على الفكرة، ولكن ضيق الوقت حال دون ذلك”، وكانت الجهة المنتجة قد قامت بحجز أستوديو لتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل.

وبعد التشاور في ما بينهم، فضل صناع العمل إعادة الأستوديو لأصحابه توفيرا للنفقات، وقرروا تأجيل المسلسل لرمضان 2018. وكان النجم محمد هنيدي قد زف لمحبيه خبر عودته لدراما رمضان بالمسلسل الكوميدي الجديد، وتدور أحداث العمل الجديد حول ممرض يجسده هنيدي يعيل إخوته بعد وفاة والدهم، وتتصاعد المفارقات الكوميدية، حيث إنه شخص ملتزم ولا يحب العبث.

فيديو

معرض الصور