أودي Q2 و أودي A5 كوبيه تفوزان بجائزة "المقود الذهبي"

7 أيام الاثنين ٠٢/يناير/٢٠١٧ ٢١:١٥ م
أودي Q2 و أودي A5 كوبيه تفوزان بجائزة "المقود الذهبي"

برلين- 7
فازت مركبتي أودي Q2 و A5 كوبيه بجوائز في فئتيهما ضمن جوائز "المقود الذهبي" 2016. وفازت العلامة النخبوية من إنغولشتات بألمانيا بفئتي "مركبة الدفع الرباعي المدمجة" و " السيارة الرياضية". وتكونت لجنة التحكيم التي اختارت الفائزين بالجوائز من خبراء دوليين وقراء مجلة "أوتو بيلد" وصحيفة "بيلد أم زونتاج". وتعتبر هذه الجائزة الأبرز لمصنعي السيارات في أوروبا.

وتقوم مجلة "أوتو بيلد" وصحيفة "بيلد أم زونتاج" بتقديم جزائز "المقود الذهبي" منذ العام 1976. وتضمنت مسابقة هذا العام ما مجموعه 36 مركبة متنافسة في 6 فئات. وتعد الجوائز التي حازت عليها مركبتي أودي Q2 وأودي A5 كوبيه الرقم 26 و27 في تاريخ العلامة مع جوائز المقود الذهبي وهي الأكثر بين مصنعي السيارات.

وتعليقاً على الجوائز، قال روبرت ستادلر، المدير التنفيذي لعلامة أودي: "أدائنا الناجح في أحدى أهم الجوائز ضمن صناعة السيارات ما هي الا دليل على أن خطط المنتجات لدينا قدمت موديلات جذابة ضمن خط منجاتنا الكامل. ونتيجة لذلك، أقنعت أودي Q2 وأودي A5 كوبيه لجنة التحكيم المكونة من المحررين، سائقي السباقات، المصممين، المشاهير ومحبي السيارات، وبالرغم من أن كل المشاركين لديهم توقعات مختلفة عن ماهية خصائص السيارة المفضلة."