"كونيكا مينولتا" تُثري تجارب زبائن مجموعة "الملا" - الشبيبة

الثلاثاء، ٢٨ مارس، ٢٠١٧

إقتصاد

"كونيكا مينولتا" تُثري تجارب زبائن مجموعة "الملا"

الاثنين، ٢ يناير، ٢٠١٧

إراث موهان

مسقط - ش

أعلنت كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط عن تنفيذ شركة بدر الملا، أحد شركائها الرئيسيين في الشرق الأوسط، لتكنولوجيا جديدة في الهاتف المتحرك تهدف لدمج الأنظمة الخاصة بالشركة مع أنظمة كونيكا مينولتا؛ وذلك لإنجاز الأعمال بطريقة سلسة ومتكاملة.

ويسعى المورد الرائد في مجال الحلول التقنية والمعدات المكتبية إلى تسريع خدمة الأنظمة، وتوفير دعم فوري للزبائن، وتحسين مؤشرات الأداء الرئيسية، ليتجاوز توقعات كل من الزبائن والموظفين. كما ساهمت وسائل المراقبة الجديدة التي أضافتها كونيكا إلى أنظمة مجموعة الملا، في تحسين مستوى الخدمات السريعة التي تقدمها شركة بدر الملا. وعلاوة على ذلك، ساعدت هذه الوسائل على وضع معايير عالية لهذه الصناعة. ومن خلال توظيف تطبيقات الهاتف المتحرك، أصبحت المجموعة قادرة على ضمان تجاوز توقعات الزبائن ابتداءً من زيادة معدل طلبات الشراء إلى تحسين خدمات ما بعد البيع.

وكذلك يُمَكّن تطبيق الهاتف المتحرك الجديد المهندسين من تتبع أداء الطابعات عن بُعد، وتلقي تنبيهات عن حالة الطابعة من خلال عرضها على شاشة هاتفهم الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق يسمح لمجموعة الملا بتتبع ورصد الطابعات والبيانات في الوقت الحقيقي لها، وإرسال تقارير مفصلة إلى فريق الدعم الفني في كونيكا مينولتا للحصول على الدعم الفوري. وكذلك يتيح التطبيق إمكانية الوصول إلى البيانات المهمة المتعلقة بأداء الأجهزة في مواقع الزبائن، وذلك بهدف الاطلاع على الأداء وتطوير المنتجات والخدمات في المستقبل.

وقال مدير خدمة العمليات في كونيكا مينولتا لحلول الأعمال الشرق الأوسط، إراث موهان "تعتبر مجموعة الملا واحدة من أهم شركائنا الرائدين، الذين يتبعون فلسفة كونيكا مينولتا في الإبداع والتي تقول "هدفنا إيجاد القيم الجديدة"، وهي فلسفة تتماشى مع متطلبات الزبائن المتزايدة. ولقد خصصنا فريقاً متفانياً يعمل على مدار الساعة مع مجموعة الملا من أجل تقديم الدعم اللازم لها في كافة مجالات الأعمال التجارية. وأضاف موهان قائلاً: "نحن على ثقة تامة بأن هذه التكنولوجيا المتطورة، سترسم بداية حقيقية لحقبة جديدة من خدمات الزبائن الذكية تضاف إلى نجاحات مجموعة الملا، والتي من شأنها أن تساعد المجموعة في تلبية الطلبات الفورية للزبائن إضافةً لكسب ثقتهم".

فيديو

معرض الصور