الثلاثاء، ٢٥ يوليو، ٢٠١٧

محليات

كشافة ومرشدات الظاهرة في ضيافةمدارس جنوب الباطنة

الأحد، ١ يناير، ٢٠١٧

خلال الزيارة



العوابي - محمد بن هلال الخروصي

زار قادة وقائدات كشافة ومرشدات المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة عددا من مدارس المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة. حيث تهدف الزيارة إلى تبادل ونقل الخبرات بين المحافظات التعليمية والاطلاع على تجربـة تعليمية جنوب الباطنة في مسابقة كأس جلالة السلطان للتفوق الكشفي والإرشادي وتفعيل النشاط الكشفي والإرشادي والأساليب المتبعة في ذلك، إضافة إلى صقل المهارات وتنمية المواهب ولاسيما الأنشطة المتنوعة ذات الصلة.

وقد زار الوفد مدرسة بهجة العلم للتعليم الأساسي (1-4) بولاية نخل ومدرسة عثمان بن مظعون للتعليم الأساسي (5-12) ومدرسة الحوقين للتعليم الأساسي (1-12) بولاية الرستاق. تم من خلال الزيارات تقديم الصيحات الترحيبية وحضور مراسم رفع العلم والإذاعة الكشفية التي شملت القرآن وكلمة القائدة والأخبار وغيرها، وذلك بإشراف القادة والقائدات ومشاركة الكشافة والمرشدات والأشبال والزهرات.

من جانبها قالت القائمة بأعمال مديرة مدرسة بهجة العلم للتعليم الأساسي (1-4) بولاية نخل مريم بن سعيد الكندية: يعمل تبادل الزيارات على إكساب المشاركين جملة من الفوائد الإيجابية القيّمة كالتعرف على جهود المدارس ومشاركاتها الداخلية والخارجية إضافة إلى صقل المهارات وتنمية المواهب والاطلاع على معرض الصور والمشاركات المجيدة ونقل أثر التجارب.

فيديو

معرض الصور