10 آلاف مستخدم لتطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار

مؤشر الأحد ٠١/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
10 آلاف مستخدم لتطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار

مسقط -
وصل عدد مستخدمي تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار والذي يتميز بقدرته على إنجاز العديد من المعاملات خلال دقيقة واحدة إلى 10,000 مستخدم في غضون ستة أشهر فقط، فقد شهد التطبيق تزايدًا مستمرًا في عدد مستخدميه من زبائن البنك منذ أن تم تدشينه في يونيو الفائت. وبفضل تصميمه الحديث والمبسط وإمكانياته المتعددة التي تسهّل تصفّح المستخدم وقائمة الخدمات الشاملة، أثبت التطبيق قدرته على إتمام معاملات الزبائن بكل سهولة وبمستوى عالٍ من الأمن ومنحهم تجربة متميزة للصيرفة الرقمية.

وتعليقًا منه على الإقبال الكبير الذي يلقاه التطبيق تحدث، نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية ببنك صحار مجاهد بن سعيد الزدجالي قائلًا: «منذ البداية، صممنا تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار واضعين نصب أعيننا الهدف الأساسي وهو تسهيل المعاملات المصرفية عبر الهاتف لزبائننا وذلك بمستويات أمنية عالية ومبسطة. ويعد الإقبال الكبير والمستمر على استخدامه من قبل زبائننا الكرام منذ تدشينه دليلًا واضحًا على أننا نجحنا في تحقيق هذا الهدف».

ولاستخدام تطبيق بنك صحار، لا يحتاج الزبائن للقيام بشيء سوى اتّباع إجراءات بسيطة للتسجيل الذاتي من خلال التطبيق نفسه بعد تنزيله من متجر جوجل أو متجر آبل للتطبيقات بناءً على نظام التشغيل في الهاتف المستخدم. وبعد التسجيل، يسمح التطبيق لمستخدميه بإدارة حساباتهم التابعة لبنك صحار والاطلاع على أرصدتهم والكشوفات المصغرة لحساباتهم بشكل فوري، وتحويل المبالغ لحساباتهم في البنك والحسابات الأخرى في بنك صحار والبنوك المحلية في السلطنة أيضًا، ودفع الفواتير، وتعبئة رصيد الهاتف، وطلب دفتر الشيكات، وتسوية مستحقات بطاقات التميز الائتمانية، وتجديد حسابات الودائع الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بتكنولوجيا حديثة ودرجة عالية من أمن البيانات مع ضمان خصوصيتها في جميع الأوقات».

وأضاف رئيس القنوات الإلكترونية مصطفى محمد ظفر الله: «نعمل بشكل مستمر على تطوير التطبيق وتحسين أو إضافة المزيد إلى قائمة الخدمات الشاملة المتوفرة حالياً. وبذلك، نضمن أن زبائننا يستمتعون بأفضل تجربة للصيرفة الرقمية من خلال تطبيقنا مع كل تحديث». ويأتي تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية لبنك صحار مكملًا لبرنامج المميز لخدمات الإنترنت المصرفية الشاملة من بنك صحار التي تقدم للزبائن إمكانية الدخول المباشر لحساباتهم عن طريق الموقع الإلكتروني، كما تتيح هذه القنوات لزبائن بنك صحار إمكانية الاطلاع على حساباتهم، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير عبر الإنترنت، والإطلاع على كشف الحساب، إلى جانب التحويل المباشر للمبالغ إلى إحدى البنوك الرئيسية في الهند، وسجلّ المعاملات، وغيرها الكثير من المميزات التي تمنح المستخدم الحرية التامة للقيام بمعاملاته المصرفية في أي وقت ومكان.