«شراكة» تسعى لتعزيز التواصل بين المؤسسات

مؤشر الأربعاء ٢٨/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
«شراكة» تسعى لتعزيز التواصل بين المؤسسات

مسقط -

عقدت شراكة مؤخرا فعالية «رواد شراكة» من أجل تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستفيدة في منتجع بر الجصة بمسقط وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة هاني بن محمد الزبير وكذلك أعضاء مجلس الإدارة وجميع موظفي شراكة.

وتهدف الفعالية إلى إنشاء منصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستفيدة من شراكة للتعرف على بعضها وأيضا مقابلــة أعضاء مجلس الإدارة وموظفي شراكة، وخلال السنوات الست الأخيرة قدمت شراكة الدعم لأكثر من 60 مشروعاً، قامت عشرون منها بسداد جميع المستحقات المالية بينما لا زالت 38 منها على خطة السداد بشكل مستقر. وحضر الحفل قرابة 35 شخصاً من رواد الأعمال وأبدى الجميع امتنانهم لهذه المبادرة.
و رحب رئيس مجلس الإدارة هاني بن محمد الزبير بجميع الحاضرين بقوله: «تعد هذه الفعالية فرصة للتعرف بشكل أدق على المشروعات المستفيدة وماهية طبيعة عملها وأيضا المنتجات والخدمات التي تقدمها».
من جانبها أعربت صاحبة شركة منت للتسويق إسراء أحمد، بقولها: «إنها فعلا لمبادرة قيمة حيث تهدف إلى تعرف المؤسسات على بعضها ومعرفة تفاصيل العمل التجاري التي تقوم به المؤسسات مما يؤدي إلى تكوين العلاقات التجارية تجاه مشروعات مستقبلية معينة، ومن وجهة نظري يجب إقامة هذه الفعالية بشكل مستمر لتقوية العلاقات بين الأطراف المعنية».
ومن جانبه قال المدير العام لشراكة عبدالله بن حمود الجفيلي: «نجد في شراكة تنوعاً ملحوظاً لطبيعة عمل مختلف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستفيدة، حيث قدمت شراكة الدعم لهذه المؤسسات في مختلف القطاعات منها الصناعية والخدمية وغيرها، وهذا بدوره يثري من الخبرات التي تتبادلها المؤسسات للاستفادة بشكل أكبر من الجانبين العلمي والعملي».