إقبال كبير على تشكيلة "اختياري" قليلة الدسم والسعرات الحرارية من الصفاء للأغذية

مؤشر الاثنين ٢٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
إقبال كبير على تشكيلة "اختياري" قليلة الدسم والسعرات الحرارية من الصفاء للأغذية

مسقط - ش

أطلقت الصفاء للأغذية- تعد أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة الرائدة في مجال الأغذية بالسلطنة- مؤخراً تشكيلة الوجبات المُجمّدة من "اختياري" قليلة الدسم والسعرات الحرارية والتي لاقت رواجاً وإقبالاً كبيراً من المستهلكين بالسلطنة ودول الخليج العربي.
وتمنح وجبات "اختياري" المُغذّية بتغليفها الممُيّز خياراً صحيِّاً للآباء والأمهات لتقديم وجبات مناسبة ومُغّذية لأبنائهم.
وتُمكّن وجبات "اختياري" من الصفاء للأغذية الآباء والأمهات من توفير وجبات صحيّة وشهيّة وملائمة لأبنائهم، حيث تتربع الصفاء للأغذية على عرش الشركات الرائدة في توفير الغذاء الصحي والغني بالعناصر الغذائية المفيدة، والمنتجات المُبتكرة الشهيّة منذ تأسيسها في العام 2001. وقد تشكّلت الصفاء للأغذية منذ ذلك الوقت وفقاً لأذواق المستهلكين المتفاوتة وحسب الطلب الذي يسود كل فترة زمنية، وتأتي تشكيلة "اختياري" كمثال حي لذلك.
وتمنح تشكيلة "اختياري" للعائلات وجبات مُحضّرة من أجود وأنقى المكوّنات الطبيعية، تماماً مثل بقية منتجات الصفاء للأغذية، بتشكيلات متنوّعة من برجر الدجاج، وبرجر الدجاج المُغطّى بالبقسماط، ونقانق الدجاج، ونجتس الدجاج، وفيليه الدجاج، وأصابع الدجاج. ومثل المُعتاد، يتم حفظ منتجات تشكيلة "اختياري" عن طريق خاصية التجميد المنفرد السريع؛ وذلك لحفظ النكهة والمواد الغذائية الطبيعية.
ويقول مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: "إن تشكيلة "اختياري" أقرب ما يكون للمنتج الطبيعي تماماً بسعرات حرارية أقل والتي تمنح المستهلك الطعم الشهي والسعادة الأكيدة مئة بالمئة. ويستطيع الآن المستهلك الذي يضع في الحسبان أهمية الغذاء الصحي لعائلته أن يستمتع بتشكيلاتنا الصحيّة والملائمة لكافة أفراد العائلة، حيث يمكنه الحصول عليها من أقرب متجر تجاري".
وتأتي تشكيلة "اختياري" للعائلات في السلطنة والخليج العربي والتي تبحث عن حلول غذائية صحيّة مع الاحتفاظ بعنصر الطعم الشهي، وهي خطوة يجب أن تقوم بها العائلات للحفاظ على صحة أفراد العائلة من خلال تناول وجبات قليلة الدسم وقليلة السعرات الحرارية وغنية بالبروتين وفي ذات الوقت شهيّة وتمنح الطاقة والصحة والسعادة.