5 من تنفيذيي المبيعات في فولكس واجن عُمان يتألقون في برنامج دولي

مؤشر الاثنين ٢٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
5 من تنفيذيي المبيعات في فولكس 

واجن عُمان يتألقون في برنامج دولي

مسقط –
أعلنت فولكس واجن عمان ممثلة بالوكيل الرسمي سيارات الوطية أن خمسة من تنفيذيي المبيعات لديها استطاعوا اجتياز البرنامج المعروف دولياً - برنامج التدريب الأساسي الدولي الذي تنظمه فولكس واجن- وكان من بين الأعضاء الخمسة ثلاثة عمانيون، مما يرفع العدد الكلي للعمانيين الحاصلين على هذه الشهادة المعتمدة في قسم المبيعات في فولكس واجن عمان إلى ستة أعضاء. حيث تعمل فولكس واجن بشكل دؤوب لتحقيق أعلى مستويات رضا الزبائن حول العالم، ولذلك قامت بتصميم برنامج التدريب الأساسي الدولي للتأكيد على أهمية المحافظة على هذه المعايير الاستثنائية من قبل جميع موزّعي فولكس واجن حول العالم.

وصرح المدير الوطني للمبيعات لدى فولكس واجن عمان ستيفن جري قائلًا:»في إطار سعي فولكس واجن إلى تحقيق معايير عالمية لخدمة الزبائن، نحن في فولكس واجن عمان نؤمن بأهمية التميّز في تقديم الخدمة لكل زبون من زبائننا الكرام. ويعتبر برنامج التدريب الأساسي الدولي الذي تنظمه فولكس واجن أفضل وسيلة لتحقيق هذه المعايير، وفي الوقت نفسه، نوفر من خلاله كذلك فرصة لأعضائنا، وخاصة العمانيون، لتطوير معارفهم ومهاراتهم لتصل إلى معايير معترف بها عالمياً».هذا ويتم منح المتقدمين الشهادة بعد إنهاء دورة تدريبية مكثفة من 14 يوماً موزعة على فترة ثمانية أشهر. حيث تتضمن الدورة التدريبية برنامجاً تطويرياً يشمل مهارات إرضاء الزبائن ومهارات العرض وبرامج الاحتفاظ بالزبائن. وتضمنت المرحلة الأخيرة من البرامج التي أقيمت في مسقط واستغرقت يومين، ثلاثة أنواع مختلفة من الاختبارات الصعبة. وقد تخطى كل من فهد البلوشي وخالد الشيخ وعبد الله الشبلي ومحمد الهادي وكريم شحاتة -أول ثلاثة من بينهم عمانيون- كل من هذه الاختبارات وحصلوا بذلك على شهادة فولكس واجن المعتمدة.

وأضاف ستيفن:»يسرني بالنيابة عن فولكس واجن عُمان أن أبارك لكلٍ من موظفينا الخمسة على إكمالهم البرنامج بنجاح، فقد كان أداؤهم الرائع في الاختبارات دليلاً واضحاً على مهاراتهم وجهودهم وتفانيهم في العمل. بالإضافة إلى ذلك، ومع وجود ثلاثة أعضاء عمانيين جدد بشهادات التدريب الأساسي الدولي، لدينا الآن ستة أعضاء عمانيين بنفس المؤهل يعملون معنا، وهو إنجاز عظيم وإثبات على الجودة العالية التي يعمل بها الكادر العماني في فولكس واجن عمان». والجدير ذكره أن خدمة الزبائن تقع في أولوية استراتيجيات فولكس واجن عمان لتطوير الأعمال، وقد استثمرت الشركة بشكل كبير على تدريب مواردها البشرية لضمان جودة مبيعاتها وخدمات ما بعد البيع لتتوافق مع المعايير العالمية في التميز في خدمة الزبائن.