الإثارة تتواصل في دوري الناشئين

الجماهير الاثنين ٢٦/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الإثارة تتواصل في دوري الناشئين

مسقط – حميد البلوشي

أقيمت «7» مباريات في الأسبوع الثامن للمنافسات شهدت تسجيل 22 هدفاً وتحقيق 6 انتصارات وتعادل وحيد، في المجموعة الأولى تغلب مسقط على أهلي سداب بنتيجة 5-1 وتغلب سمائل على نادي عمان بهدف نظيف ومع هذه الانتصارات بسط نادي مسقط صدارته للمجموعة برصيد 24 نقطة وفي المركز الثاني نادي السيب برصيد 15 نقطة وفي المركز الثالث نادي سمائل برصيد 12 نقطة ويأتي نادي عمان في المركز الرابع وأهلي سداب في المركز الخامس ورصيد كل منهما نقطة.

وفي المجموعة الثانية تعادل ظفار والنصر سلبيا 0-0 وتغلب مرباط على الاتحاد 3-0 ومع هذه النتائج واصل مرباط صدارته للمجموعة برصيد 16 نقطة تاركاً المنافسة بين النصر برصيد 13 وصلالة برصيد 12 نقطة على المركزين الثاني والثالث وفي المركز الرابع يأتي ظفار برصيد 8 نقاط وفي المركز الخامس الاتحاد برصيد 3 نقاط.
وفي المجموعة الثالثة أقيمت 3 مباريات حيث تغلب العروبة بنتيجة كبيرة على الكامل والوافي 7-1 وتفوق المضيبي على بدية بنتيجة 3-0.

يتصدر نادي العروبة المجموعة برصيد 21 نقطة وفي المركز الثاني جعلان برصيد 19 نقطة وفي المركز الثالث صور برصيد 12 نقطة والمضيبي رابعا برصيد 11 نقاط والوحدة في المركز الخامس برصيد 9 نقاط وبدية سادسا برصيد 4 نقاط والكامل والوافي برصيد نقطة.

وسوف يلتقي ضمن الجولة التاسعة يوم الجمعة 30 ديسمبر السيب مع سمائل بملعب نادي السيب ونادي عمان سيلتقي مع أهلي سداب، وفي المجموعة الثانية سيلتقي النصر مع الاتحاد في السادسة مساء بينما يستضيف نادي صلالة بملعبه نادي ظفار وفي المجموعة الثالثة ستقام 3 مواجهات حيث سيلتقي صور مع جعلان بملعب صور وفي اللقاء الثاني سيلتقي بدية مع العروبة وفي اللقاء الثالث سيلتقي الوحدة مع المضيبي.
جدير بالذكر أن نادي الشباب يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة ونفس الرصيد يمتلكه السويق وفي المجموعة الخامسة يتصدر صحم المجموعة برصيد 13 نقطة وفي المركز الثاني صحار برصيد 12 نقطة.