5 حيل بالمكياج لتوسيع العينين

مزاج الأحد ٢٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
5 حيل بالمكياج لتوسيع العينين

مسقط - وكالات

تعتبر الكثير من النساء العيون الصغيرة مشكلة تعيقها عن الاستمتاع بوضع المكياج. لكن، إذا فكّرت بطريقة عكسية، المكياج هو الحلّ الذي من خلاله يمكن أن تحصلي على عيون ساحرة. وإذا كانت خبرتك قليلة في ما يتعلّق بالمكياج، نقدم لك حيل بالمكياج لتوسيع العينين والحصول على طلّة باهرة، إلى جانب احتراف مكياج العيون الصحيح وإخفاء صغرها وإرهاقها.

أولاً، تقوم أغلبية النساء اللاتي يتمتّعن بعيون صغيرة، بوضع الكحل الأسود داخل العينين، ظنّاً منهنّ أنّها طريقة لتكبير العينين. لكنّ الكحل يظهر العينين غائرة ويصغّرها أكثر مع التخفيف من ملامحها. ولكن تحبّ الكثيرات الكحل وتعتمده لإكمال مكياج العينين، لذا يُمكنهنّ التركيز على الكحل الأبيض من الداخل والكحل الأسود أسفل خطّ الرموش حتّى نصفه.
ثانياً، أغلبية النساء لا يخرجن من المنزل دون خطّ آيلاينر مرسوم بشكل ممتاز. لكنّ رسم الآي لاينر له حرفيّته، التي تعتمد على رسم خط رفيع متناسق مع خطّ الرموش، وخطّ سميك أكثر في آخر العين دون تصغير الجفن.
ثالثاً، الرموش الكثيفة والطويلة تزيد من حجم العين وتظهرها بشكل أوسع، لذا اختاري ماسكارا تناسبك بلونها وكثافتها للحصول على النتيجة المطلوبة.
رابعاً، قبل تطبيق الماسكارا من الضروري استعمال آلة تجعيد الرموش، لزيادة كثافة الرموش وتكبير العين بسهولة.
خامساً، من المعروف أنّ مكياج العيون لا يكتمل دون استخدام ظلال العيون بألوان فاتحة وباستيل داخل العين، ويمكن أنّ يصبح أغمق في زاوية العين الخارجية.