مركز تاول للسيارات يتلقى التقدير للتميز في حلول الإطارات

مؤشر الخميس ٢٢/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مركز تاول للسيارات يتلقى التقدير للتميز في حلول الإطارات

مسقط -
مركز تاول للسيارات صاحب الامتياز لعلامة إطارات «بانداج» يوفر حلول الإطارات ذات الكسوة المجدّدة بنظام «بانداج» الموثوقة على مستوى العالم، والتي تأتي أيضا من بريجستون. وقد تلقى تقديرا واسعا لتميزه في هذا المجال حيث يشكل الإطار عنصرا حاسما في العناية بالسيارات. يلتزم المركز و»بانداج» بتقديم المنتجات الفعالة من حيث التكلفة لزبائنها، وخاصة بالنسبة للأساطيل والمركبات التجارية. هما يتمتعان بسجل ممتاز من الزبائن الراضين بالخدمة والمنتج. إن تخفيض تكاليف الإطارات مع الحفاظ على البيئة ودون المساس بالسلامة هو لأمر مفيد للغاية للزبائن.

وقد مكن البحث المستمر «بانداج» من تقديم منتج أفضل من حيث الأداء والاعتمادية والسلامة. مركز تاول للسيارات لديه مرافقه الصناعية الخاصة لتجديد الإطارات بالسلطنة، كما أنه هو الجهة الوحيدة التي تقوم بتجديد إطارات الطرق الوعرة على مستوى السلطنة، ولديه دعم قوي من «بانداج» من حيث المنتجات والمعدات والتكنولوجيا المتكاملة، والدعم التقني والتدريب وغيرها من الحلول ذات القيمة المضافة. مركز تاول للسيارات يضيف إليها بخبرات المهنيين المهرة والمرافق الحديثة.

وقال مساعد المدير العام بقسم إطارات بريجستون بمركز تاول للسيارات أومن جون: «نحن سعداء لنطلعكم على أننا أنتجنا بالفعل أكثر من 30,000 وحدة من إطارات الشاحنات المجددة في عُمان، وهو إنجاز يُعد علامة فارقة في حد ذاتها». وأضاف، «إعادة تجديد كسوة الإطارات هو أسلوب مفيد للغاية للزبائن وصديق للبيئة في الوقت نفسه. الإطارات المجددة هي فعالة من حيث التكلفة، والإطار الجديد من بريجستون مع الإطارات المجددة من «بانداج» تعطي واحدا من أدنى التكاليف لكل كيلومتر في معظم ظروف التشغيل السائدة في البلد.

يتمتع مركز تاول للسيارات بحضور قوي بشتى أرجاء السلطنة من خلال شبكة موسعة من الفروع التي كسبت شعبية متزايدة كمركز خدمة موثوق به وأحدثت هذه السلاسل ثورة محمودة غيرت تماما مفهوم العناية بالإطارات والسيارات في البلاد. بريجستون، كونها واحدة من العلامات التجارية الأكثر تميزا فهي متاحة في جميع مواقع الفروع السالفة الذكر في جميع أنحاء السلطنة. حيث يمكن للزبائن الكرام الاختيار من بين مجموعة واسعة من الإطارات والاستفادة الأفضل من حيث الخدمة والرعاية الجيدة والخبرة من المهنيين ومهندسي الخدمة المدربين تدريبا جيدا.