إنفينيتي تستعد لإطلاق إمكانات "Q50 رد سبورت 400" بعرض مبهر في دبي

7 أيام الأربعاء ١٤/ديسمبر/٢٠١٦ ٢٠:٠٠ م
إنفينيتي تستعد لإطلاق إمكانات "Q50 رد سبورت 400" بعرض مبهر في دبي

دبي- 7
أعلنت إنفينيتي مؤخراً عن المرحلة التالية من مشروع بيانات الدماغ الذي اعتمد على دراسة أجرتها الشركة في نوفمبر الفائت وتم من خلالها جمع بيانات عن نشاطات الدماغ من الزبائن، حيث تظهر البيانات بأسلوب جديد أمام أعين الجمهور وبطريقة هي الأولى من نوعها عالمياً.

وقال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، يورجن شميتز: "بعد أن قام الزبائن بقيادة السيارة (الجديدة Q50 رد سبورت 400) تحدينا أنفسنا في محاولة تفسير هذه البيانات بطريقة توفر لجمهورنا تجربة فريدة حقاً، ووجدنا أن الموسيقى هي وسيلتنا لأنها أداة عالمية معبرة وجزء لا يتجزأ من الثقافة العربية".

ومن خلال البيانات التي يتم تحليلها من قِبل شركة ايموتيڤ انك؛ لتقديم تحليل كمي اختارت إنفينيتي الشرق الأوسط يسيان ميوزيك (Yessian Music) -كمنتج متخصص- لتحويل موجات الدماغ إلى لحن متناغم في جهد يهدف إلى إثراء تراث الشرق الأوسط بألحان استثنائية مميزة.

تعتبر يسيان ميوزيك شركة مستقلة لتصميم الموسيقى والمحتويات الصوتية ولها استوديوهات في نيويورك وديترويت ولوس انجلوس وهامبورج، وهي تتخصص في تأليف المحتويات الموسيقية الأصلية ويعمل لحسابها منتجون وملحنون ومهندسون ومصممون للصوت ومتخصصون في الأعمال الإبداعية.

وأضاف شميتز: "بعد إعداد الأغنية كانت الخطوة الواضحة التالية تتمثل في اختيار آلية لتنفيذ المشروع أمام جمهورنا فوقع الاختيار على نافورة دبي الرائعة- التي تعد أطول نافورة راقصة في العالم من إبداع شركة إعمار الإماراتية".
وبالعمل مع إعمار صممت إنفينيتي الشرق الأوسط رقصة خاصة بنافورة دبي في منطقة وسط دبي (داون تاون دبي) على مدى أربعة أيام، حيث تتم مزامنة الرقصة مع الأغنية التي تم إبداعها من خلال موجات وبيانات الدماغ.

وختم شميتز حديثه قائلاً: "يمثل التفسير البصري لهذه الأغنية من خلال نافورة دبي الإثارة في قيادة سيارة Q50 رد سبورت 400، ونحن على ثقة بأن جمهورنا سيشعر بذلك أيضاً. كما أن هناك بعض العناصر الإضافية التي ستساعد في تحقيق هذا المشروع المميز، سيتم الكشف عنها خلال الأسبوعين المقبلين".