شركة صلالة للميثانول تلتقي بشركائها الإعلاميين

مؤشر الخميس ١٥/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
شركة صلالة للميثانول تلتقي بشركائها الإعلاميين

صلالة - ش

أقامت شركة صلالة للميثانول بفندق الفنار صلالة مؤخرا لقاء بالإعلاميين والصحفيين بالمحافظة ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود الشركة في سعيّها الدائم لتجسيد الشراكة الحقيقية بينها وبين المجتمع المحلي وتحقيق تواصل فعّال معهم.وكذلك يأتي هذا اللقاء ضمن إطار حرص الجهات الإعلامية على التنسيق المستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمشاركة بالآراء والأفكار والمقترحات والتوصيات التي تهم المواطن والصالح العام.
قدمت شركة صلالة للميثانول عرض مرئي تعريفي عن الشركة للاعلامين والصحفيين بمحافظة ظفار لتعريفهم على أهم الجوانب الإقتصادية والإجتماعية والبيئية التي تهتم بها الشركة. وعرضت ما قدمته الشركة وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية منذ بدء عملياتها الانتاجية في مايو 2010م والتي تعكس رؤية شركة النفط العمانية المالكة لشركة صلالة للميثانول لتنويع مصادر الدخل في البلاد من خلال القيمة المضافة والمرتبطة بقطاع النفط والغاز، الجدير بالذكر ان شركة صلالة للميثانول تاسست في عام 2006م وتعد احد استثمارات شركة النفط العمانية.
و تؤمن الشركة بأن المسؤولية الاجتماعية هي عبارة عن تحقيق التوازن بين جميع النواحي الإقتصادية والإجتماعية والبيئية. وتعتبر المسؤولية الاجتماعية من إحدى الركائز الأساسية للتنمية المستدامة، وهي عبارة عن قيم ومبادئ ونظم يؤمن بها المؤسس والموظف وتترجمها الشركة وتجسدها في كل اعمالها بهدف تحقيق التكامل في النواحي الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، حيث ان الحفاظ على البيئة ودعم وتمويل المشاريع الاجتماعية يعد جزء من المسؤولية الاجتماعية التي تعمل الشركة على النهوض والرقي بها لبناء هذا الوطن العزيز.
وأعرب الاعلاميين والصحفيين بالمحافظة عن تقديرهم للدور الذي تلعبه شركة صلالة للميثانول في دعم وتنمية الكوادر الوطنية من خلال دعمها للعديد من البرامج التدريبية المقرونة بالتشغيل وتأهيل الشباب العماني بغرض تأمين فرص عمل كريمة لهم وتأمل من مؤسسات القطاع الخاص بأن تحذو حذو شركة صلالة للميثانول في جانب المسؤولية الاجتماعية وتعزيزها لعجلة التنمية بالمنطقة. وفي الختام قام عوض بن حسن الشنفري, الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول بشكر الإعلاميين على قبول دعوة الشركة للقاء ودعاهم إلى نشر ثقافة المسؤولية الإجتماعية من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة.