Al Shabiba :: تألق عماني في مسابقة الخطابة البيئية دبي

الخميس، ١٩ يناير، ٢٠١٧

7 أيام

تألق عماني في مسابقة الخطابة البيئية دبي

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر، ٢٠١٦

المزيد من الصور
مسقط- 7

نافس 12 فريقا عمانيا 56 فريقاً من جميع أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك في إطار منافسات النسخة الـ 16 من المسابقة الإقليمية للخطابة البيئية العامة التي تنظمها مجموعة عمل الإمارات للبيئة.

توجهت تلك الفرق العمنية إلى دبيّ لتمثيل السلطنة في هذه المسابقة الإقليمية وذلك بعد تأهلهم في المسابقة المحلية التي أقامتها جمعية البيئة العُمانية.

وقد أشادت لجنة التحكيم بأداء الطلاب العُمانيين وبمهاراتهم الخطابية المتميزة،حيث حلّ فريق من الكلية الحديثة للتجارة والعلوم بالمركز الأول في محور ’موارد الطاقة البديلة: خيارٌ قابلٌ للتطبيق‘. كما حصد فريق جامعة نزوى المركزالأول في محور ’أهداف التنمية المستدامة: مسارٌجديدٌ للبشرية‘.

وتعليقاً على ذلك، قالت لميس داعر، المديرة التنفيذية لجمعية البيئة العُمانية: "أود تهنئة طلابنا المتميزين على مشاركتهم الفعّالة في هذه المسابقة الإقليمية البارزة والتي جاءت ثمرة لجهودهم الدؤوبة التي بذلوها على مدار الأشهر الماضية من التدريب والإعداد. ولا شك بأنّ هذه المسابقة قد أتاحت لهم فرصة لا تضاهى لتعزيز مهارات التفكير النقدي والخطابة لديهم، فضلاً عن تبادل الآراء ووجهات النظرالبيئية مع نظرائهم على الصعيد الإقليمي".

فيديو

معرض الصور