Al Shabiba :: مدارس الوسطى تحتفل بالعيد الوطني السادس والأربعين

الخميس، ١٩ يناير، ٢٠١٧

محليات

مدارس الوسطى تحتفل بالعيد الوطني السادس والأربعين

الخميس، ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٦

جانب من احتفالات مدارس المحافظة



هيما - عبدالرحمن بن أحمد العامري

رسم طلاب مدارس محافظة الوسطى لوحات وطنية مختلفة تعبر عن حبهم للوطن والقائد المفدى، وذلك احتفالا بعيد الوطن السادس والأربعين المجيد. فتنوعت الأناشيد الترحيبية بمدرسة خلوف للتعليم الأساسي، وعبر مدير المدرسة حافظ الجنيبي عن هذه المناسبة مستعرضا المنجزات التي تحققت في مختلف الأصعدة، وبعدها قدم طلبة الصف السابع فقرة فن العازي ثم قدم براعم المدرسة فقرة هتاف الأبرار، واشتملت احتفالية مدرسة خلوف أيضا على لوحات شعبية متنوعة أبرزت حياة المواطن العماني في الماضي والحاضر، وفي ختام الاحتفالية رسم معلمو وطلبة المدرسة كلمة عُمان والرقم السادس والأربعين.

أما مدرسة قلعة العلم للتعليم الأساسي فقد قدم طلابها عرضا مسرحيا عبروا من خلاله عن فرحتهم بهذه المناسبة أبرز تطور مسيرة التعليم في السلطنة. كما قدموا عرضا للأزياء الشعبية، وجلسة شعرية، وأوبريتاً في حب الوطن.

من جانبها احتفلت مدرسة مديرة للتعليم الأساسي بتقديم لوحة وطنية صدحت في جنبات المدرسة بعروض للأشبال وفقرات من التراث الشعبي، وعرض مسرحي يبرز النهضة المباركة وعروض للأطفال، وفي مدرسة النور للتعليم الأساسي أطلقت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة شيماء الهاشمية مسابقة أفضل مقال أو خاطرة أو قصيدة شعرية في حب الوطن وقد حصد جائزة المركز الأول في أفضل قصيدة الطالب هيثم الوهيبي وفي أفضل خاطرة الطالب منصور المسلمي بينما حصلت الطالبة هناء المسلمية على جائزة أفضل مقال، وفي احتفالية مدرسة صراب رفع مدير المدرسة ناصر العامري أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

فيديو

معرض الصور