80 ألف مشارك في حملة "نحبك جلالة السلطان"

بلادنا الأحد ٢٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
80 ألف مشارك في حملة "نحبك جلالة السلطان"

خاص-ش

عشرات الآلاف من المواطنين العمانيين والمقيمين في السلطنة اجتمعوا للاحتفال بالعيد الوطني ال46 المجيد، وليقولوا شكراً لحضرة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خلال الحملة التي أطلقتها مجموعة مسقط للإعلام. وقد جمعت حملة "نحبك جلالة السلطان" التي استمرت شهراً كامل أكثر من 80 ألف شخص سجّلوا اسمهم ليؤكدوا حبهم لجلالة السلطان.

وشهدت الحملة انتشاراً واسعاً وشاركت فيها أكثر من عشر مدارس، وكذلك الاتحاد العماني لكرة القدم وريدبول.
ومن بين الأسماء التي تم تسجيلها، كانت نسبة الذكور منهم 65% في مقابل 35% من الإناث. وتبيّن أن أكثر من 70 في المئة من المشاركين هم من المقيمين في محافظة مسقط، وغالبية المسجلين هم بين 26 و35 عاما. وشملت المشاركة مسجلين ينتمون إلى جنسيات مختلفة.
وفي الساعة الأولى وحدها، استقبلت الحملة 3500 مشارك، وبحلول الساعة الثالثة عصراً من نفس اليوم، قفز العدد إلى أكثر من أربعة أضعاف العدد الأصلي، ليبلغ أكثر من 15 ألف اسم.

وقبل انتهاء الحملة بثلاثة أيام، بلغ إجمالي عدد المشاركين 59,487 مشاركا. وقبل انتهاء التسجيل بساعات قليلة، شارك ما يقدر بنحو 10 آلاف شخص ليعبروا عن امتنانهم لجلالته.
واحتفالا بالعيد الوطني، ستقوم مجموعة مسقط للإعلام بتوزيع الكثير من الهدايا على الفائزين المحظوظين. وسيتم السحب لاختيار الفائزين غدا وسيتم إبلاغ الفائزين هذا الأسبوع.
وسيتم اختيار أكثر من 80 فائزا بطريقة إلكترونية، أما الجوائز فتشمل الفوز بسيارة من شركة سهيل بهوان للسيارات، وغرفة بفندق شيراتون، وساعات ألماس من ملبار جولد، وساعات آبل من سفن ستور وحزمة قضاء إجازة عائلية من نقطة السفريات وغيرها الكثير من الجوائز.