عقود أعمال لأعضاء في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة

مؤشر الخميس ١٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
عقود أعمال لأعضاء في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة

مسقط - ش

قامت شركة إنماء بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بالتوقيع على عقدي أعمال مع أعضاء في المركز من أصحاب المؤسسات الصغيرة. و العقد الأول تم توقيعه مع شركة الشموخ للاستشارات الهندسية لمؤسستها جوخة الحسينية أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، حيث ستقوم شركة الشموخ بتقديم الخدمات الاستشارية الهندسية لمشروع أساسي من مشاريع شركة إنماء في مجال التطوير العقاري. اما العقد الثاني فقد تم توقيعه مع شركة أريج الحيملي لمؤسسها عدي بن خميس الدهماني من أجل تقديم خدمات التصميم والديكور لأحد مشاريع شركة إنماء.
ويأتي تسهيل هذه العقود تماشيا مع سياسة واستراتجية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لتطوير فرص الاعمال لأعضائه أصحاب المشاريع الصغيرة بالاضافة الى توطيد العلاقات ما بين الشركات الكبيرة والصغيرة في السلطنة . كما تعكس هذه الفرص الثقافة المؤسسية لدى شركة إنماء والتي تولي اهتماما خاصة لدعم المؤسسات الصغيرة من خلال فرص لعقود أعمال في مجال تطوير العقارات.
و قالرئيس قسم التصميم في شركة إنماء أيلي بدوي "لقد أظهر رواد الاعمال اصحاب المشاريع الصغيرة الكثير من الحماس والتفاني في خدمة مشاريعهم الخاصة من أجل الوصول بها الى مصاف الشركات المرموقة في السلطنة". وأشار: " نحن سعداء جدا بالتعاون مع الشموخ للإستشارات الهندسية وأريج الحيملي وتوفير كل ما من شأنه أن يساهم في الإرتقاء بمشاريعهم الخاصة". وقال مستشار أول في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عادل الحبيشي، : " لقد اصبح تطوير فرص الاعمال للمشاريع الصغيرة مسعى رئيسيا ليس فقط بالنسبة لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وإنما لمعظم شركات مجموعة الزبير للقناعة الراسخة لدينا بأهمية هذا القطاع الحيوية للتنمية المستدامة في السلطنة. وأضاف: "تعتبر شركة إنماء من أكثر الشركات نشاطا والتزاما بتسهيل فرص لعقود أعمال لأعضاء المركز حيث قامو بالتوقيع على العديد من العقود مع أعضاء المركز خلال هذا العام.
وأضاف: " نقوم كإستشاريين في المركز بترشيح وتزكية أعضاء المركز من المؤسسات الصغيرة التي تتميز بجودة الخدمة والمنتج والمهنية في الأداء. وقد اعتدنا من شركة إنماء استفساراتهم المستمرة حول المؤسسات الصغيرة التي ننصح بالعمل معها بناء على خبرتنا المباشرة في التعامل معهم وعليه يتم التسهيل والتمهيد لعقود أعمال ما بينهم وبين شركة إنماء".
وأعرب عدي الدهماني بقوله: " لقد سعينا ومنذ البداية بتطوير أعمالنا من خلال تعاوننا مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والذي لم يألو جهدا في تقديم كل ما من شأنه أن يساهم في رقي وتطوير مؤسستنا". مضيفا أن "التعاقد مع شركة إنماء يشكل فرصة هامة بالنسبة لنا وذلك من خلال التعاقد من شركة عقارية مرموقة، وإننا لنتقدم بالشكر لمؤسسة إنماء على ثقتهم ونتعهد أن نقدم أفضل ما في وسعنا لتطوير علاقتنا معهم خلال المراحل المقبلة".
وقالت جوخة الحسينية بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لعب دورا أساسيا في تنمية المشاريع الصغيرة في السلطنة. وأشادت بالدور التذي تلعبه شركة إنماء كمثال حي على تعاون الشركات الكبيرة مع المؤسسات الصغيرة من خلال توفير فرص لعقود تجارية معها.
علما بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة هو أحد مبادرات التأثير المجتمعي الإستراتيجية لمؤسسة الزبير والذي يقدم منظومة متكاملة من الدعم والتمكين لأعضائه من حيث الإستشارات المباشرة وبناء الكفاءات والتدريب وتطوير الأعمال بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى، مثل برنامج الدعم المباشر الذي يتم من خلاله اختيار عشرة فائزين كل عام للحصول على مزايا عدة ومنح مالية وفرص لعقود وتطوير للأعمال.