تدشين نيسان باترول بيك أب في السلطنة

7 أيام الثلاثاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٦ ٢١:٣٥ م
تدشين نيسان باترول بيك أب في السلطنة

مسقط- 7
أطلقت نيسان عمان من بيت سهيل بهوان للسيارات اليوم نسخة خاصة من نيسان باترول بيك أب في السلطنة. النسخة الاستثنائية تماما معاد تصميمها للجيل السادس من باترول بيك أب والتى تم تطويرها خصيصا لتبى كل مايصبو إليه العملاء في سلطنة عمان.

تستمد نيسان باترول بيك الفئة الجديدة قوتها من إرث يمتد لـ 65 عاما لمركبات البيك اب التى تتحدى المهام الشاقة مع الكفاءة والقدرة التي أثبتتها بكل ثقة.

ترأس حفل الافتتاح الفاضل شوهي كيمورا، رئيس شركة نيسان شاتاى المحدودة، والفاضل يوزو ساكيتا، النائب الاول لرئيس شركة نيسان شاتاى المحدودة، والشيخ أحمد بن سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة سهيل بهوان للسيارات، والفاضل ديفيندو كومار، المدير التنفيذي لسهيل بهوان للسيارات، والفاضل فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق، بشركة نيسان الشرق الأوسط و كبارالشخصيات من نيسان وسهيل بهوان للسيارات.

حيث اعرب قائلا الفاضل شوهي كيمورا بمناسبة هذا التدشين "إن الإصدارة الجديدة الإستثنائية هي حقا انعكاس لمدى التزام نيسان نحو تطوير المنتجات والإهتمام بمايفضله العملاء والعمل على تلبية إحتياجاتهم. هذه الإصدارة الجديدة من نيسان باترول بيك أب هي نتيجة بحث مكثف إستمرلعدة شهور لإعادة تصميم وهندسة باترل بيك أب والتركيز على نطاقات الاستخدامات الفعلية لعملائنا الرئيسين ".

وأضاف الفاضل. فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق، لشركة نيسان الشرق الأوسط ، "سوف يتم تعزيز مكانة نيسان في نطاق مركبات البيك أب الواسع بتصميمها هذه الفئة من مركبات البيك أب. ولقد كسبت باترول بيك أب الولاء على مر السنين بالوثوق والإعتماد عليها وذلك لتصميمها الفريد الذي تتميز به. إن هذه الإصدارة الخاصة بالتأكيد ستلبي تطلعات قاعدة عريضة من العملاء لما تتميز به من قدرة تحميل عالية، والقوة المتفوقة، وراحة الجلوس التى تقدم مستوى عال و استثنائي لمثل هذه الفئة من المركبات".