مكاتب سند مشروعات ناجحة في تقديم الخدمات الذكية للمستفيدين

مؤشر الأربعاء ٠٢/يونيو/٢٠٢١ ١٠:٣٨ ص
مكاتب سند مشروعات ناجحة في تقديم الخدمات الذكية للمستفيدين

الشبيبة - العمانية 

تعد مراكز سند للخدمات الذكية من المشروعات الناجحة التي تعمل هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تطويرها وتنظيمها بما يتلاءم ومتطلبات الحكومة الإلكترونية والمساهمة في توفير فرص عمل للمواطنين في هذه المراكز.

ويقول إدريس بن يعقوب الشيباني صاحب مركز سند في ولاية أدم بمحافظة الداخلية إن مراكز سند أصبحت في الوقت الحاضر تقدم خدمات إلكترونية ذكية للمستفيدين بطريقة سهلة وسريعة من بينها خدمات ومعاملات وتراخيص عدة جهات حكومية من بينها وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالإضافة إلى التراخيص البلدية وتصاريح البناء وموارد المياه والأنشطة التجارية الخاصة بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وأضاف أن مراكز سند للخدمات تعمل على إنجاز بعض الأعمال والأنشطة في القطاع الخاص منها تقديم خدمات شركة مسقط للمقاصة والإيداع عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند إلى جانب خدمات كهرباء مزون.

وحول تطلعات مراكز سند للخدمات في الفترة القادمة، قال إدريس الشيباني إن الجميع يتطلع إلى بناء مستقبل واعد ومشرق لهذا البلد حيث يحدونا الأمل إلى تطبيق ما جاء في رؤية عُمان 2040 على أرض الواقع والتحول السريع إلى الخدمات الذكية لكافة أجهزة الدولة بصورة أفضل .