بالصور: آيسلند بلد المضايق والأنهار الجليدية

7 أيام الأربعاء ٢٣/مارس/٢٠١٦ ٢٠:٢٠ م
بالصور: آيسلند بلد المضايق والأنهار الجليدية

نقلا عن موقع ترافل بيديا
يقولون عنها أرض المغامرات، ويعتبرونها واحدة من أجمل بلدان العالم، فطبيعتها الخلابة ومشاهدها التي لا تصدق لطالما جذبت الملايين من السائحين، إنها آيسلند الجميلة التي تقدم لك ولأسرتك الكثير من سبل الاستمتاع والترفيه بداية من غروب الشمس وحتى ركوب الخيل ومشاهدة الحيتان.
غروب الشمس مشهد جميل في كل مكان بكافة أنحاء العالم، ولكنه يمكن أن يكون الأجمل عندما تراه في منطقة
في آيسلند.
على الرغم من حقيقة أن النرويج هي الدولة الأولى التي تشتهر بالمضايق عالميا إلا أن آيسلند لديها
أيضا ما تقدمه لزائريها من محبي الطبيعة، ففي هذا المكان ستشعر في البداية بالعزلة ولكنك أيضا ستستمتع بغروب رائع كالخيال بين أجمل طيور البفن وقرى الصيادين، ما يمكنك من التقاط أروع الصور التذكارية.
واحدة من أفضل الأشياء في أيسلند هي المناظر الطبيعية التي يمكن أن تكتشفها في زيارة واحدة، فالبلاد مليئة بالبراكين والأنهار الجليدية، والشلالات والمناطق الحرارية الأرضية، والكهوف وجميع أنواع المضايق، وكذا القمم والحقول، هذا التنوع يجعل من السير لمسافات طويلة أمرا ممتعا.
وبالنسبة لمن يرغب في استكشاف البلاد سيرا على الأقدام، يمكنهم إما التخييم أو البقاء في واحدة من العديد من الأكواخ الجبلية التي تقع عادة على طول مسارات المشي الأكثر شعبية في جميع أنحاء البلاد.
بالنسبة لبعض الناس حقول الحمم البركانية لا تبدو وجهة حلم، ولكن ربما هؤلاء الناس لم يقوموا بزيارة لاندمانالاوقر
فهذه التحفة الحقيقية للإبداع الطبيعي تشتهر ليس فقط بسبب جمالها المذهل ولكن لينابيعها الساخنة
والتكوينات الجيولوجية الغريبة التي تتواجد بين بحيرات زرقاء لؤلؤية، مما يجعل من هذا المكان حقا فرصة لا تعوض لمحبي التقاط أجمل الصور الفوتغرافية.
يمكن للأطفال إلى جانب الاستمتاع بينابيع المياه الساخنة الأكثر شهرة في آيسلند أن يقضوا يوما بين المزارعين الأيسلنديين بالقرب من مدينة اكوريري في أيسلند الشمالية حيث ستشعر بأنك تعود بهم إلى القرون الوسطى حيث ستجلسون بأحد المنازل حول الموقد المشتعل بين مظاهر حياة تذكرك بالحضارات القديمة حيث تربية الأغنام وورش الحرف اليدوية.