ملتقى "أيام الحواضر والبوادي" ينطلق بفعاليات منوعة من نزوى
10-02-2014


نزوى - سالم بن سليمان المسروري

احتفل مساء أمس بالمجمع الرياضي بنزوى، بافتتاح فعاليات ملتقى أيام الحواضر والبوادي والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محطته السابعة، حيث رعى حفل الافتتاح وزير الشؤون المناخية محمد بن سالم التوبي.
تقام فعاليات الملتقى خلال الفترة من 9-13فبراير الجاري من الساعة 5 عصرا إلى 11 ليلا، حيث يحشد الملتقى العديد من الفعاليات المتنوعة بدء بالمسابقات المختلفة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم وكذلك مسابقة الخطيب الصغير وأفضل منشد ومسابقة الصور الفوتوغرافية والفيلم الدعائي وأفضل اختراع، كما ستكون هناك أنشطة وفعاليات أخرى كفعاليات السبلة العمانية والفنون وعلم الفلك والعروض المسرحية الهادفة ومحاضرات وندوات عن السيرة النبوية والزكاة وبيت المال وعن الاكتشافات والاختراعات وكذلك التصوير الضوئي والحوارات الشبابية ووسائل التواصل الاجتماعي والعمل التطوعي وبناء الذات وتنمية الشخصية. كما يضم الملتقي أركانا مختلفة كركن المرأة والطفل وركن التقنية وركن الجمال وركن بنك الدم وركن الأشخاص ذوي الإعاقة وركن اللغة العربية وكذلك بعض المعارض كمعرض رسالة الإسلام من عمان وغيرها من الفعاليات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الشرطة تحذر من اعتداء ارهابي في مباراة بريمن وفولفسبورغ
ستكون الاجراءات الامنية مشددة في مباراة فيردر بريمن وضيفه فولفسبورغ اليوم الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم بعد ان حذرت الشرطة من احتمال حصول هجوم ارهابي. وانتشرت الشرطة المحلية في وسط بريمن بعد تلقي تحذير من الشرطة الفدرالية عن امكانية حصول هجوم ارهابي في المدينة.
لجان مجلس الشورى تواصل نقاشاتها.. " الشباب" تحضّر للقاء وزير الخدمة المدنية و"الأمن الغذائي والمائي" تبحث خطة عملها
عقدت لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس الشورى صباح أمس اجتماعا برئاسة سعادة أحمد بن محمد البوسعيدي، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وموظفيها. يأتي الاجتماع ضمن جهود اللجنة التحضيري للقاء المجلس مع معالي وزير الخدمة المدنية، ومناقشة البيان الوزاري الذي سوف يلقيه معاليه أمام المجلس الأسبوع المقبل، وناقشت اللجنة المحاور التي تضمنها البيان والأرقام والاحصائيات التي تطرق إليها.
ثناء جماعي بالمستوى المميز لمنتخب النشامى
"الشبيبة" تواصل رصد أخبار وكواليس البطولة الآسيوية والتي اختتمت مساء أمس في مسقط، بعد أحداث مشوقة طيلة فترة البطولة التي لاقت استحسان جميع الوفود الآسيوية المشاركة فيها
تدشين الدراجات النارية للعمل في قطاع النظافة بجنوب الباطنة
دشنت بلديات محافظة جنوب الباطنة العمل في قطاع النظافة العامة بواسطة الدراجات النارية.
سلتيك يسحق ابردين ويبتعد بصدارة الدوري الاسكتلندي
حقق سلتيك حامل اللقب فوزا ساحقا على ابردين منافسه المباشر وابتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط عنه بعد ان تغلب عليه 4-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة اسكتلندا لكرة القدم.
في البطولة الخليجية للسباحية ..حصيلة منتخبنا ترتفع الى 4 ميداليات ملونة
اختتمت مساء امس السبت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة منافسات بطولة الخليج الثانية عشرة للسباحة بالمجرى القصير والتي أقيمت سباقاتها في مجمع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد الرياضي خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير الجاري
السيب العماني يستضيف العربي القطري في البطولة الخليجية
يسعى السيب العماني الى انعاش فرصة التأهل الى ربع نهائي بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم عندما يستضيف العربي القطري غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية.
النيران المالية في المرة القادمة
إذا كنا قد تعلمنا أي شيء منذ بلغت الأزمة المالية العالمية ذروتها في عام 2008، فهو أن منع أي أزمة أخرى مهمة أصعب كثيراً مما توقع أغلب الناس. وليس الأمر أن منع الأزمة بشكل فعّال يتطلب الإصلاح الشامل لمؤسساتنا المالية من خلال التطبيق الخلاق لمبادئ التمويل الجيد فحسب؛ بل ويحتاج الأمر أيضاً إلى فهم مشترك بين الساسة وناخبيهم لهذه المبادئ.
جنة للفنادق تستعد لافتتاح منتجع جديد
تعتزم مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات افتتاح منتجع جديد في أبوظبي يضم 213 جناحا فندقيا وعدة مسابح إلى جانب مركز رياضي كبير
 
end