ملتقى "أيام الحواضر والبوادي" ينطلق بفعاليات منوعة من نزوى
10-02-2014


نزوى - سالم بن سليمان المسروري

احتفل مساء أمس بالمجمع الرياضي بنزوى، بافتتاح فعاليات ملتقى أيام الحواضر والبوادي والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محطته السابعة، حيث رعى حفل الافتتاح وزير الشؤون المناخية محمد بن سالم التوبي.
تقام فعاليات الملتقى خلال الفترة من 9-13فبراير الجاري من الساعة 5 عصرا إلى 11 ليلا، حيث يحشد الملتقى العديد من الفعاليات المتنوعة بدء بالمسابقات المختلفة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم وكذلك مسابقة الخطيب الصغير وأفضل منشد ومسابقة الصور الفوتوغرافية والفيلم الدعائي وأفضل اختراع، كما ستكون هناك أنشطة وفعاليات أخرى كفعاليات السبلة العمانية والفنون وعلم الفلك والعروض المسرحية الهادفة ومحاضرات وندوات عن السيرة النبوية والزكاة وبيت المال وعن الاكتشافات والاختراعات وكذلك التصوير الضوئي والحوارات الشبابية ووسائل التواصل الاجتماعي والعمل التطوعي وبناء الذات وتنمية الشخصية. كما يضم الملتقي أركانا مختلفة كركن المرأة والطفل وركن التقنية وركن الجمال وركن بنك الدم وركن الأشخاص ذوي الإعاقة وركن اللغة العربية وكذلك بعض المعارض كمعرض رسالة الإسلام من عمان وغيرها من الفعاليات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
تقرير إخباري نشطاء فلسطينيون يغلقون مقر منظمة التحرير برام الله لتقاعسها تجاه محنة مخيم اليرموك بسوريا
سبعيني يحتضر، ورضيع جف حليب أمه فمات، هُناك في اليرموك أبٌ وضع اللقمة الأخيرة في فم ابنه وودعه، في المخيم أصوات بطون جائعة تصرخ وتنادي أصحاب الضمائر الحية لكن لا حياة لمن تنادي، فمسلسل سقوط العشرات من الموتى الجائعين ما زال مستمرًا.
كهوف عُمان.. مزيج من الواقعي والأسطوري
وسط الجبال الشاهقة في كل محافظات عُمان حكايات طويلة يتداخل فيها الواقعي بالأسطوري، والمتخيل بالمألوف.. جبال مليئة بالأسرار والغرائب، ولكنها أيضا مليئة بالكهوف الموغلة حكاياتها بالأسطوري، والواقعية السحرية كما يحلو لنقاد الرواية والأدب القول.
أحزاب مصرية القائمة الانتخابية الموحدة تضعف التنافس
بعد أكثر من أربع أسابيع من المناقشات والاجتماعات الدورية، لم تنتهي الأحزاب السياسية في مصر من التوصل إلى صيغة تفاهم أو رؤية مشتركة لفكرة القائمة الانتخابية الموحدة التي دعاهم لها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بينما لا تزال حالة الخلاف تسيطر على الاجتماعات بعد ما حسم ما يقارب عشرة أحزاب موقفهم ورفضوا المشاركة في القائمة بدعوى أنها تقضي على روح التنافس بين الأحزاب وتضعف التواجد السياسي لهم تحت قبة البرلمان.
الخدمات الصحية تبحث استخدامات المضادات الحيوية بالداخلية
ناقش "اليوم العلمي لأطباء الأسنان" الذي نظمته الخدمات الصحية بمحافظة الداخلية تحت شعار:" الاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية"، جملة من المواضيع العلمية التي يؤمل منها أن تسهم في رفع مستوى الحصيلة المعرفية لدى المشتغلين بطب الأسنان في مختلف المؤسسات الصحية بالمحافظة، حيث تناولت استشارية الميكروبيولوجي ورئيسة قسم المختبرات بمستشفى نزوى المرجعي د. فيبا الاستخدام الرشيد للمضادات الحيوية والأسلوب الأمثل لمعالجة الأمراض المختلفة باستخدامها، وعواقب استخدام المريض للمضادات بدون وصفة طبية وسبل التغلب على م
مورينو ينتقل بشكل نهائي الى فالنسيا بعد فترة اعارة
وقع المهاجم الدولي الاسباني رودريغو مورينو عقدا نهائيا مع فالنسيا لمدة اربع سنوات حتى 2019 حسب ما اعلن الاخير اليوم الاثنين بعد ان لعب في صفوفه معارا من بنفيكا البرتغالي.
سهم العنقاء يستقطب المستثمرين ويصعد بحجم التداول إلى 46.3 مليون ريال
استقطب سهم شركة العنقاء للطاقة الذي أدرج بسوق مسقط للأوراق المالية يوم الإثنين الماضي المستثمرين مسجلا صعودا بنسبة 35 بالمائة عن سعر الاكتتاب البالغ 110 بيسات، وأغلق بنهاية تداولات الخميس على 149 بييسة مرتفعا 39 بيسة. وشهد السهم تنفيذ أكثر من 27 ألف صفقة بلغت قيمة تداولاتها 36.3 مليون ريال عماني تمثل 78بالمائة من إجمالي حجم التداول الذي شهدته السوق الأسبوع الماضي والبالغ 46.3 مليون
احباط محاولة تهريب اشخاص عبر منفذ وادي الجزي
ألقت دورية الشرطة بمنفذ وادي الجزي بقيادة شرطة محافظة البريمي القبض على وافد آسيوي أثناء محاولته إخراج أشخاص عبر المنفذ بطريقة غير مشروعة.
تقرير إخباري تجدد أعمال العنف في مصر.. "المسلماني" يؤكد أن فرصة ترشح "السيسي" للرئاسة كبيرة
أشار أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس المصري المؤقت عدلي منصور إلى أن فرصة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع للرئاسة كبيرة. وقال المسلماني "أعتقد أن هناك فرصة كبيرة، وهذا منطقي، لأن الدول في أوقات الأزمات أو الصعود الكبير تحتاج إلى مواصفات قائد أكثر من مواصفات رئيس"، على غرار نموذجي شارل ديجول في فرنسا وأيزنهاور في الولايات المتحدة.
تشغيل 1188 مواطنا بالقطاع الخاص الأسبوع الفائت
بين مؤشر حركة التشغيل الأسبوعي للقوى العاملة الوطنية في القطاع الخاص بوزارة القوى العاملة أنه تم تشغيل (1188) مواطنا في مختلف التخصصات وفي عدد من المهن
"الخدمة المدنية" توقع مذكرة لتحسين مستوى أداء الخدمات الحكومية
انطلاقا من رؤى تفعيل دور الشراكة والتعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ورفع مستوى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة، وبهدف بناء حالة من الانسجام بين رضا الجمهور وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.
 
end