ملتقى "أيام الحواضر والبوادي" ينطلق بفعاليات منوعة من نزوى
10-02-2014

نزوى - سالم بن سليمان المسروري

احتفل مساء أمس بالمجمع الرياضي بنزوى، بافتتاح فعاليات ملتقى أيام الحواضر والبوادي والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محطته السابعة، حيث رعى حفل الافتتاح وزير الشؤون المناخية محمد بن سالم التوبي.
تقام فعاليات الملتقى خلال الفترة من 9-13فبراير الجاري من الساعة 5 عصرا إلى 11 ليلا، حيث يحشد الملتقى العديد من الفعاليات المتنوعة بدء بالمسابقات المختلفة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم وكذلك مسابقة الخطيب الصغير وأفضل منشد ومسابقة الصور الفوتوغرافية والفيلم الدعائي وأفضل اختراع، كما ستكون هناك أنشطة وفعاليات أخرى كفعاليات السبلة العمانية والفنون وعلم الفلك والعروض المسرحية الهادفة ومحاضرات وندوات عن السيرة النبوية والزكاة وبيت المال وعن الاكتشافات والاختراعات وكذلك التصوير الضوئي والحوارات الشبابية ووسائل التواصل الاجتماعي والعمل التطوعي وبناء الذات وتنمية الشخصية. كما يضم الملتقي أركانا مختلفة كركن المرأة والطفل وركن التقنية وركن الجمال وركن بنك الدم وركن الأشخاص ذوي الإعاقة وركن اللغة العربية وكذلك بعض المعارض كمعرض رسالة الإسلام من عمان وغيرها من الفعاليات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
إصدار جديد من كروم لحواسب الماك
أعلنت شركة جوجل عن إطلاق إصدار جديد من متصفح كروم لحواسب الماك. وأوضحت الشركة الأمريكية أن
أحكام بالسجن بين 3 أشهر و5 سنوات بحق 30 متهما في قضية "الخلية الإخوانية" في الإمارات
أصدرت المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي حضوريا وغيابيا أحكاما بالسجن لفترات تتراوح بين ثلاثة أشهر وخمس سنوات وبراءة متهم واحد في قضية "الخلية الإخوانية" المتهم فيها 30 شخصا من الجنسيتين الإماراتية والمصرية.
هيئة الطيران المدني تنهي التدقيق على "مسقط الدولي" أمنياً
انتهت لجنة مراقبة جودة أمن وتسهيلات الطيران المدني بالهيئة العامة للطيران المدني من تنفيذ أنشطتها الخاصة بالتدقيق الأمني على مطار مسقط الدولي.
أمطار غزيرة مصحوبة ببرد على قرى ولاية شناص
هطلت مساء أمس الأول الجمعة أمطار رعدية قوية تراوحت بين المتوسطة والغزيرة مصحوبة ببرد على مناطق مختلفة بولاية شناص والقرى التابعة لها، ما أدى إلى جريان العديد من الأودية والشعاب المائية وتجمع المياه لتشكل بركاً مائية
"النفط والغاز" تحديات فنية وتشغيلية تواجه التنقيب والاستكشاف
قدمت وزارة النفط والغاز أمس عرضا مرئيا أمام مجلس الشورى تناول نسب وإحصائيات الإنتاج السنوي للنفط الخام والمكثفات النفطية والغاز الطبيعي بالإضافة إلى معدلات الإنتاج المتوقعة خلال السنوات المقبلة في ظل الاكتشافات النفطية الجديدة، وأبرز التحديات الفنية التي تواجه قطاعي النفط والغاز في السلطنة.
"الصحفيين العمانية" تشارك في ندوة "أدوات تحول الإعلام التقليدي نحو الرقمي"
شاركت جمعية الصحفيين العمانية في ندوة "أدوات تحول الإعلام التقليدي نحو الإعلام الرقمي" التي نظمتها مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" بالتعاون مع "جمعية الصحفيين الإماراتية
تعريف صيادي صحار بـ "التأمينات الاجتماعية للعاملين لحسابهم الخاص"
استهدفت محاضرة تعريفية حول نظام التأمينات الاجتماعية على العمانيين العاملين لحسابهم الخاص ومن في حكمهم، أقامتها الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة بفرعها في ولاية صحار مؤخرا، المخاطبين بأحكام هذا النظام من العاملين في مجال الصيد البحري، وذلك بهدف التعريف بهذا النظام الاختياري وأهم المنافع التي يوفرها للمستهدفين منه.
أكاديمية السلطان قابوس تنظم محاضرة حول "اللياقة البدنية"
نظمت اللجنة الثقافية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة محاضرة حول أهمية اللياقة البدنية في تعزيز القدرات البدنية للأغراض التدريبية لمنتسبي شرطة عمان السلطانية وذلك برعاية مساعد قائد أكاديمية السلطان قابوس لتدريب العسكري والرياضي العقيد علي بن مسلم الذهلي.
زعترة عنوان لقائنا بالأحمر نكون أو لا نكون
أكد مهاجم المنتخب الأردني محمود زعترة المشارك في بطولة آسيا تحت 22 عاما أن عنوان اللقاء الذي سيجمع منتخب بلاده مع منتخبنا الوطني اليوم على حساب منافسات المجموعة الأولى سيكون "نكون أو لا نكون" مؤكدا أن النشامى سيدخلون أرض الملعب واضعين نصب عينيهم الفوز للحفاظ على حظوظهم بالتأهل للدور الثاني بعد أن تعادل المنتخب الأردني في اللقاء الأول أمام كوريا الجنوبية بهدف لهدف وأضاف أن الخسارة تعني الخروج نظريا من حسبة التأهل.
 
end