ملتقى "أيام الحواضر والبوادي" ينطلق بفعاليات منوعة من نزوى
10-02-2014


نزوى - سالم بن سليمان المسروري

احتفل مساء أمس بالمجمع الرياضي بنزوى، بافتتاح فعاليات ملتقى أيام الحواضر والبوادي والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محطته السابعة، حيث رعى حفل الافتتاح وزير الشؤون المناخية محمد بن سالم التوبي.
تقام فعاليات الملتقى خلال الفترة من 9-13فبراير الجاري من الساعة 5 عصرا إلى 11 ليلا، حيث يحشد الملتقى العديد من الفعاليات المتنوعة بدء بالمسابقات المختلفة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم وكذلك مسابقة الخطيب الصغير وأفضل منشد ومسابقة الصور الفوتوغرافية والفيلم الدعائي وأفضل اختراع، كما ستكون هناك أنشطة وفعاليات أخرى كفعاليات السبلة العمانية والفنون وعلم الفلك والعروض المسرحية الهادفة ومحاضرات وندوات عن السيرة النبوية والزكاة وبيت المال وعن الاكتشافات والاختراعات وكذلك التصوير الضوئي والحوارات الشبابية ووسائل التواصل الاجتماعي والعمل التطوعي وبناء الذات وتنمية الشخصية. كما يضم الملتقي أركانا مختلفة كركن المرأة والطفل وركن التقنية وركن الجمال وركن بنك الدم وركن الأشخاص ذوي الإعاقة وركن اللغة العربية وكذلك بعض المعارض كمعرض رسالة الإسلام من عمان وغيرها من الفعاليات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الوطنية ..واهمية اختيار المنتجات الخليجية
مثلما أن من حق المستهلك اختيار المنتج الأفضل ، كذلك فإن من حق الدولة على مواطنيها المساهمة في تشجيع الصناعة الوطنية بتفضيلهم المنتج المحلي على غيره من المنتجات ، خصوصا وأن المنتج المحلي – والحديث هنا عن منتجات دول مجلس التعاون – لا يقل مستوى وجودة ومتانة عن المنتجات الغربية التي تعود المواطن الخليجي على اختيارها .
كولون يفوز على هوفنهايم في الدوري الألماني
انتزع كولون فوزا صعبا من ضيفه هوفنهايم 3 / 2 خلال المباراة التي جمتعهما اليوم الأحد في منافسات المرحلة الـ28 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.
بلدية أدم تنظم محاضرات وحملات توعوية
نظمت جماعة الدعم البلدي بقسم التوعية في بلدية أدم عددا من المحاضرات والحملات التوعوية بعنوان (ظاهرة رمي النفايات خارج المجمعات)
مقابر جويا وسان إيسدرو تشجع ازدهار سياحة المقابر في إسبانيا
"هل توجد هنا مقبرة فرانسيسكو دي جويا؟" تسأل بشغف إحدى رواد سياحة المقابر من بين فوج يضم مجموعة صغيرة من الأشخاص تقوم بجولة في مقبرة سان إيسدرو الشهيرة بالعاصمة الإسبانية، في يوم أحد مشمس وقت نهاية فصل الخريف، حيث لا تزال بقايا من أشعة شمس هزيلة تغمر المكان الحزين والأكثر رومانسية في مدريد. بابتسامة ماكرة يشير راؤول جارسيا جيرون، مرشد أقدم مقبرة كنسية في مدريد، والتي تم افتتاحها العام 1811، إلى لوح متواضع من حجر الجرانيت، محفور عليه فقط وبحروف سوداء غائرة اسم الفنان المبدع الذي عبرت أعماله عن عمق
جماهير روما تهاجم والدة مشجع نابولي القتيل
شهدت مباراة روما وضيفه نابولي بالدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت، قيام جماهير فريق العاصمة الإيطالية برفع لافتات تهاجم من خلالها والدة مشجع لنابولي لقي مصرعه في أيار/مايو الماضي على يد أحد جماهير روما.
مشاركة السلطنة في المنتدى العالمي للأغذية والزراعة ببرلين
شاركت السلطنة ممثلة بوزارة الزراعة والثروة السمكية في اعمال قمة برلين السادسة للاغذية والزراعة التى عقدت بالعاصمة الألمانية برلين على هامش اعمال المنتدى العالمي السادس للأغذية والزراعة والذى عقد خلال الفترة من 15-19 من الشهر الجاري .
الملتقى العربي حول الإعلام وتعزيز دور المرأة في حماية الأمن القومي
شارك في الملتقى ممثلون عن قطاع الأمن القومي العربي والقطاع الاجتماعي بالجامعة.
خطوة اضافية لسلتيك نحو الاحتفاظ باللقب الاسكتلندي
خطا سلتيك المتصدر خطوة اضافية نحو الاحتفاظ باللقب برغم تعادله مع مضيفه اينفرنيس 1-1 اليوم السبت في ابرز مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.
علوم الشبيبة - نشرة الساعة الثانية
مسقط: استحداث اليات وطنية لرصد الاساءة للاطفال / مسقط: اعتماد مسودة لائحة الاستثمار في محافظة مسقط / رام الله – فلسطين: قوات إسرائيلية تعتقل 8 فلسطينيين في الضفة / طهران – إيران: أردوغان يزور طهران / لشبونة – البرتغال: بورتو يسحق استوريل بخماسية للتواصل: production@shabiba.com للحصول على جميع النشرات حمل تطبيق "واتس علوم": http://shabiba.com/whatsapp
في المؤتمر الصحفي للمجموعة الرابعة ... القروني يؤكد مواجهة اليوم صعبة وحكيم يعول على حيوية شباب العراق
شهدت قاعة المؤتمرات بمجمع السلطان قابوس الرياضي المؤتمر الصحفي لمدربي المجموعة الرابعة والتي ضمت كلا من مدرب أوزبكستان والصين والسعودية والعراق، وكان الهدوء شعار هذه المجموعة خاصة من الجانب العراقي والسعودي أو يمكن أن نقول عنه تحفظ كبير واضح من الجانبين خاصة بعد النتائج غير المرضية في بطولة غرب آسيا الأخيرة.
 
end