ملتقى "أيام الحواضر والبوادي" ينطلق بفعاليات منوعة من نزوى
10-02-2014

نزوى - سالم بن سليمان المسروري

احتفل مساء أمس بالمجمع الرياضي بنزوى، بافتتاح فعاليات ملتقى أيام الحواضر والبوادي والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في محطته السابعة، حيث رعى حفل الافتتاح وزير الشؤون المناخية محمد بن سالم التوبي.
تقام فعاليات الملتقى خلال الفترة من 9-13فبراير الجاري من الساعة 5 عصرا إلى 11 ليلا، حيث يحشد الملتقى العديد من الفعاليات المتنوعة بدء بالمسابقات المختلفة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم وكذلك مسابقة الخطيب الصغير وأفضل منشد ومسابقة الصور الفوتوغرافية والفيلم الدعائي وأفضل اختراع، كما ستكون هناك أنشطة وفعاليات أخرى كفعاليات السبلة العمانية والفنون وعلم الفلك والعروض المسرحية الهادفة ومحاضرات وندوات عن السيرة النبوية والزكاة وبيت المال وعن الاكتشافات والاختراعات وكذلك التصوير الضوئي والحوارات الشبابية ووسائل التواصل الاجتماعي والعمل التطوعي وبناء الذات وتنمية الشخصية. كما يضم الملتقي أركانا مختلفة كركن المرأة والطفل وركن التقنية وركن الجمال وركن بنك الدم وركن الأشخاص ذوي الإعاقة وركن اللغة العربية وكذلك بعض المعارض كمعرض رسالة الإسلام من عمان وغيرها من الفعاليات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
السيد هيثم يستقبل الوزير الثاني للشؤون الخارجية والتجارة الهندي
استقبل صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة بمكتبه اليوم معالي ليم جوك سينغ الوزير الثاني للشؤون الخارجية والتجارة في بروناي دار السلام الذي يزور السلطنة حالياً .
صندوق الاحتياطي العام للدولة يدشن نظام الإبلاغ عن المخالفات
دشن صندوق الاحتياطي العام للدولة في مقره أمس نظام الإبلاغ عن المخالفات (Whistle Blowing Policy) بمشاركة كافة العاملين وبحضور الرئيس التنفيذي للصندوق سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي.
اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد تعتمد ست بطولات وتستحدث اثنتين
عقدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد اجتماعها الثالث لهذا العام وذلك برئاسة الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد ورئيس الاتحاد العماني لكرة اليد وبحضور اعضاء اللجنة
الندوات ...حوار مفتوح
تقوم وزارة الزراعة والثروة السمكية بعقد العديد من الندوات والمحاضرات سواء كانت في مبنى الوزارة أو دوائر التنمية الزراعية في مختلف محافظات وولايات السلطنة ومكاتب أصحاب السعادة الولاة التي يتم من خلالها دعوة المزارعين والصيادين لحضور هذه الندوات بهدف تعريفهم بآخر المستجدات في المجال الزراعي والحيواني والسمكي، كما تهدف أيضا إلى الوصول إلى الطرق الصحيحة لتنفيذ ما يقال في هذه الندوات من استخدام الأدوات والمستلزمات بطريقة صحيحة لكي يحصدوا من ورائها الكسب والعائد المجزي.
السلطنة تشارك في معرض بروناي دار السلام للكتاب
تشارك السلطنة حالياً ممثلة في وزارة التراث والثقافة في فعاليات معرض بروناي دار السلام للكتاب في دورته الـ 15 والذي يتزامن مع احتفال بروناي دار السلام بعيدها الوطني الثلاثين.
يكشف عن صور ودراسات نادرة.. معرض لتراث عمان الطبيعي بالمملكة المتحدة .. الأسبوع المقبل
تُنظم السلطنة ممثلة في المركز الوطني للبحث الميداني في مجال حفظ البيئة، والتابع لديوان البلاط السلطاني معرض تراث عمان الطبيعي "الأرض والطبيعة والثقافة"، والذي يقام في مقر الجمعية الجغرافية الملكية في لندن بالمملكة المتحدة، خلال الفترة من 4 مارس إلى 28 مارس 2014.
نشرة الساعة 12 ظهرا
نشرة الساعة 12 ظهرا
الأكراد يتحدون في مواجهة "داعش"
أكراد العراق يغادرون أوروبا عائدين إلى بلادهم من أجل مقاتلة تنظيم "الدولة الإسلامية"
يشهد فعاليات حافلة بالسلطنة ... الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك يدعو إلى "التسوق بوعي"
تشارك الهيئة العامة لحماية المستهلك أقرانها أجهزة حماية المستهلك في دول مجلس التعاون الاحتفال بفعاليات الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك، الذي بدأت الهيئة تنفيذه، ممثلة عن السلطنة، ويقام خلال الفترة من 1 الى 7 من مارس الجاري، تحت شعار: تسوقك بوعي حماية لك.
مجلس المناقصـات يسند مناقصات وأعمال بقيمة 799ر 066 ر 93 ريال عُماني خلال اجتماعه العشرين لعـام 2014م
مجلس المناقصـات يسند مناقصات وأعمال بقيمة 799ر 066 ر 93 ريال عُماني خلال اجتماعه العشرين لعـام 2014م
 
end