الشرطة تمنع مواطنا من الانتحار
02-02-2014
أفاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الشرطة وبالتعاون مع المهام الخاصة مواطنا من الإنتحار من على جسر الخوض إدعى أنه يعاني من مشاكل أسرية، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ومن سكان ولاية السيب - الخوض.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
بنك نزوى يطلق برنامج "مسؤوليتي" التطوعي لخدمة المجتمعات المحلية
في إطار التزام البنك الإسلامي الرائد في السلطنة بتعزيز برامجه المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، أطلق بنك نزوى مؤخراً برنامج "مسؤوليتي" التطوعي والذي يضم فريقا من المتطوعين، حيث يهدف البرنامج إلى تعزيز العمل التطوعي لدى موظفي البنك فضلا عن توظيف مهاراتهم ومقدراتهم في إحداث تغيير إيجابي وملحوظ في
صور تتكلم 3
تحاول نساء البيرو، التقاط فسحة أمل، قد تنفتح لهم من نافذة الاحتفال العالمي بيوم المرأة، ولذلك ترتدي بعض النساء
عمانيان ضمن قائمة أثرياء العالم وقطر والبحرين تغيبان عن القائمة
لا زالت السعودية تتربع على عرش الثراء في العالم العربي، حيث تحتضن أثرى أثرياء العرب والذين تزيد ثروات بعضهم عن موازنات دول كبرى في آسيا أو أميركا اللاتينية، فيما حلت مصر في المرتبة الثانية برغم كل متاعبها السياسية، بحسب القائمة التي كشفت عنها مجلة "فوربس" العالمية، واطلعت عليها "العربية نت".
البرازيل 2014 - استقبال رسمي وجماهيري لمنتخب الجزائر
استقبال رسمي وجماهيري لمنتخب الجزائر
جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء .. اليوم
تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/ حفظه الله ورعاه/ فترأس اليوم اجتماع مجلس الوزراء ببيت البركة العامر.
تدشين مركز برجيل الطبي الخاص بالسلطنة
أعلنت مجموعة مستشفيات خط الحياة ، إحدى أسرع سلاسل المستشفيات نمواً في السلطنة ، عن التدشين التجريبي لمركزها الطبي الحصري الجديد الذي يبشر بوضع معايير جديدة في القطاع الصحي الخاص
الجزائر تتجه لمراقبة حدودها بواسطة طائرات بدون طيار
تجري الجزائر مفاوضات جدية دخلت في مراحل متقدمة مع روسيا لشراء نحو 30 طائرة بدون طيار لمراقبة حدودها البرية الممتدة على طول 6386 كيلومترا، كما تتفاوض مع الصين والإمارات العربية المتحدة لنفس الهدف.
وزير الخدمة المدنية يستقبل مدققي نظام إدارة الجودة
استقبل وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون بمكتبه أمس رئيس فريق التدقيق على نظام إدارة الجودة المطبق بوزارة الخدمة المدنية عمر محمد الجيلان ، وقيس بودية عضو فريق التدقيق، المعينين من قبل مكتب تيوف رايلند لمتابعة نظام إدارة الجودة.
رونالدو يحنُ إلى قميص مانشستر
اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حصل أمس الأول الإثنين على جائزة الكرة الذهبية في زيوريخ كأفضل لاعب في العالم، بأنه فكر هذا الصيف باحتمالية العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي لعب له بين عامي 2003 و2009.
بلديات الداخلية تحدد أماكن مخلفات الذبح
أكدت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية على جاهزية بلديات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، ومواصلة عملها بهدف مواكبة نشاط الحركة التجارية بالأسواق العامة والتي تزدحم بجموع
 
end