الشرطة تمنع مواطنا من الانتحار
02-02-2014

أفاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الشرطة وبالتعاون مع المهام الخاصة مواطنا من الإنتحار من على جسر الخوض إدعى أنه يعاني من مشاكل أسرية، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ومن سكان ولاية السيب - الخوض.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
انتخابات غرفة التجارة ..والتعريف بالمترشحين
لاشك أن صوت الناخبين أمانة ويجب أن يذهب إلى من يستحقه.. هكذا حتى تكون تجربة الانتخابات معبرة عن إرادة أعضاء الجمعية العمومية للمنتسبين للغرفة، وممثلة لهم تمثيلا صحيحا، وهذا شعار مهم ينادي به الجميع .. ولكن كيف ينجح الناخب في اختيار المترشح الذي يستطيع أن يعبر عن مطالب وأهداف القطاع الخاص وتطلعاته بعيدا عن العصبية أو القبلية أو الشللية
بيع حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي مقابل أكثر من 5 مليار استرليني
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن حقوق البث المباشر للمواسم الثلاثة المقبلة من 2016 إلى 2019 تم بيعها مقابل رقم قياسي بلغ 5 مليارات و136 مليون جنيه استرليني (سبعة مليارات و837 مليون دولار).
مباريات سهلة للفرق المتصدرة للبريميرليج
يعاود تشلسي نشاطه في الدوري الانكليزي الممتاز بعد تتويجه بطلا لكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 2-صفر في المباراة النهائية امس الاحد وذلك عندما يحل ضيفا على جاره في شرق لندن وست هام في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين.
صور تتكلم 2
تعاني ماريا فانتي من الفقر الشديد وابنه الـ 25 عاما، تحمل أكياسا بالزجاجات البلاستيكية تمهيدا لبيعها في إحدى مدن
نحو بناء قوى عاملة خليجية .. مواطنة
رأى وزير العمل البحريني جميل حميدان أن الاقتصاد الخليجي وسوق العمل المرتبط به يشهدان بسبب انفتاح أسواق العمل الخليجية على الاستثمارات المحلية والخليجية والعالمية تحولات كبيرة متسارعة أوصلت سوق العمل في دول مجلس التعاون إلى منعطف شديد الأهمية حيث واقع الحال يشير إلى أن هذه السوق باتت تخضع لضغوط متزايدة واختبار حقيقي لجهة مواءمتها وقدرتها على المساهمة في تحقيق رؤية مجلس التعاون الخليجي على صعيد توفير
"البلديات" تُناقش قانون الغذاء لدول مجلس التعاون.. بالرياض
تُشارك وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في فعاليات الاجتماع الاستثنائي للجنة سلامة الأغذية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، خلال الفترة 12 -13 من الشهر الجاري بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. ويمثل الوزارة في الاجتماع مدير دائرة الرقابة الغذائية، هيثم بن خلفان الأخزمي. بمشاركة ممثلين من جميع دول مجلس التعاون
ضغوطات بيعية في سوق مسقط للأوراق المالية
ما زال سوق مسقط للأوراق المالية يتعرض لضغوطات بيعية اقتصرت على أسهم الشركات المتوسطة رأس المال حيث تراجعت مؤشرات القطاع المالي والصناعة إلى 47 نقطة و17 نقطة على التوالي، فيما لا تزال أحجام وقيم التداول عند معدلاتها بالمقارنة مع العام الفائت.
303 وفيات مرتبطة بالوسادات الهوائية
قالت دراسة جديدة نشرتها جماعة لمراقبة السلامة المرورية أن مسؤولي السلامة الأمريكيين سجلوا 303 وفيات في حوادث لم تعمل فيها الوسادات الهوائية الموجودة في 1,6 مليون سيارة قامت شركة جنرال موتورز باستدعائها الشهر الفائت. وقالت جنرال موتورز ان لديها تقارير عن اثنتي عشرة وفاة في 34 حادثا لسيارات من بين السيارات المستدعاة
اتحاد جدة وأزمة وراثة!
الواقع الذي مر عليه نادي اتحاد جدة خلال السنوات السبع الفائتة، وما تخلل تلك المواسم من خلافات وصراعات، لا يمكن بأي حال من الأحوال فصلها عن القرار الذي تم من خلاله إبعاد الرئيس الأسبق للنادي منصور البلوي عن منصبه في نوفمبر من العام 2007، سيما وأن الأحداث جميعها عقب تلك المرحلة ووصولا إلى الجمعية العمومية الأخيرة التي اختارت شقيقه إبراهيم البلوي بـ168 صوتا مقابل 61 صوتا للمنافس الآخر أحمد كعكي، لم يكن البلوي منصور بعيدا عن تفاصيلها وكواليسها المثيرة للجدل.!
يتوقع إنجازه في الربع الأول من 2016.. إسناد مشروع الطريق الرئيسي بمركز الدقم
أسندت لجنة المناقصات بهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ضمن اجتماعها الأول للعام الجاري أحد أبرز مشروعات تطوير مركز ولاية الدقم وهو مشروع ازدواجية وتطوير الطريق الرئيسي بمركز الولاية.
 
end