الشرطة تمنع مواطنا من الانتحار
02-02-2014

أفاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الشرطة وبالتعاون مع المهام الخاصة مواطنا من الإنتحار من على جسر الخوض إدعى أنه يعاني من مشاكل أسرية، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ومن سكان ولاية السيب - الخوض.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
مسيرة وطنية بولاية بدبد
قال سعادة سهيل بن محاد المعشني والي بدبد ان عودة صاحب الجلالة إلى أرض الوطن سالما معافى يعد يوم ميلاد جديد لهذا الوطن الغالي وشعبه الأبي مشيرا إلى ان هذه العود تعتبر عودة الروح الى جسد عمان ومن فيها
مسيـرة شعبيـة بولايـة صحم
نظم أهالي ولاية صحم مسيرة شعبية حاشدة بمناسبة المقدم الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم، وذلك منذ الصباح الباكر وبمشاركة واسعة للمواطنين من أبناء الولاية يتقدمهم عدد من أصحاب السعادة وأعضاء مجلس الدولة والشورى والبلدي والمشايخ والرشداء ومدارس الولاية والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة وأعيان ولاية صحم.
"الإسكان" تعتمد لائحة إثبات وتسجيل الملك
أصدر وزير الإسكان معالي الشيخ سيف بن محمد بن سيف الشبيبي قراراً وزارياً رقم (41/2015) بإصدار لائحة
بيان من وزارة التربية والتعليم حول نظام تصحيح امتحانات شهادة الدبلوم العام
أكدت الدكتورة زوينة بنت صالح المسكرية المديرة العامة للمديرية العامة للتقويم التربوي أن امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الأول 2013/2014م تسير وفق ما هو مخطط له سابقا
كشف بيانات شخصية لقادة في العالم عن طريق الخطأ
تم بالخطأ الكشف عن البيانات الشخصية لقادة من العالم – بمن فيهم دافيد كاميرون وباراك أوباما وفلاديمير بوتين – في انتهاك محرج للخصوصية. إذ اكتُشف مؤخرا أن موظفا بدائرة الهجرة الاسترالية قام بالخطأ بإرسال المعلومات الشخصية لجميع زعماء العالم الحاضرين في اجتماع قمة مجموعة العشرين إلى منظمي بطولة كأس آسيا لكرة القدم.
مؤشر سوق مسقط يفقد 180 نقطة الأسبوع الماضي
أغلق المؤشر مع نهاية تداولات الخميس الماضي على 6219 نقطة متراجعا بنسبة 8ر2 بالمائة.
النشرة الجوية خلال الساعات القادمة
يكون الطقس صحو بوجه عام على معظم محافظات السلطنة مع احتمال تصاعد الأتربة وانخفاض لمستوى الرؤية الأفقية.
بيونجيانج ترفض قرار الأمم المتحدة حول «انتهاكاتها» الحقوقية
انتقدت كوريا الشمالية امس الأربعاء خطوة للأمم المتحدة لتبني قرار حول انتهاكات حقوق الإنسان في الدولة الشيوعية ووصفتها بأنهـا استفزاز سياسي مفرط طبقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء.
«السراب» .. الذي لا يراه العمانيون
أقيم في مركز عيسى الثقافي بالمنامة أخيرا حفل تدشين كتاب «السراب» للإماراتي الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاسترتيجية بأبوظبي . الكتاب يتناول ظاهرة الإسلام السياسي في إطار علمي تحليلي وموضوعي مبني على دراسات ميدانية لاتجاهات الرأي العام حول الجماعات السياسية والمتطرفة التي تستخدم الدين وسيلة لتحقيق المصالح الفئوية ، وهو مرجع رئيس غني بالمعلومات يساعد على فهم عقلية التطرف الديني وسبل التعامل معها .
هوية تستحق الإشادة!
رغم قناعاتي الكبيرة أن الدوري العماني خسر العديد من الكفاءات التدريبية بسبب عدم امتلاك البعض من المدربين رخصة التدريب الآسيوية A، الذين كان آخرهم مدرب نادي الشباب المغربي القدير إدريس المرابط، إلا أنني أؤمن وبدرجة أكبر أنه من المهم جدا أن يكون للمسابقة العمانية قيمة كبيرة يعود البناء فيها إلى مجموعة من الأسس والثوابت، حتى يتمكن الدوري أن يستمد قوته ومكانته مستقبلا من واقع عمل مؤسسي مبني على أركان، هي نفسها ما تشارك في الارتقاء به والتعزيز من مكانتة حتى على المستوى الخارجي.
 
end