الشرطة تمنع مواطنا من الانتحار
02-02-2014

أفاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الشرطة وبالتعاون مع المهام الخاصة مواطنا من الإنتحار من على جسر الخوض إدعى أنه يعاني من مشاكل أسرية، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ومن سكان ولاية السيب - الخوض.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
النهائي في عيون الشارع الرياضي ... التوقع صعب لكشف هوية البطل وجميع الحظوظ متساوية
سيجمع النهائي اليوم بين فريقين كبيرين ومن محاسن الصدف أن يلتقيا في أول مباراة للفريقين في المجموعة حينها ضرب اسود الرافدين شباك الصقور الخضر السعودي بثلاثية نظيفة ولكن لقاء اليوم يختلف تماما لعدة اعتبارات أولها: انه لقاء على كأس البطولة الأولى للمنتخبات الاولمبية تحت 22 سنة وثانيا: الفائز في هذا اللقاء سيحصل على كأس البطولة وثالثهما: سيسطر اسمه بأحرف من نور ويكون أول بطل لهذه البطولة فيا ترى هل سيعيد اسود الرافدين الكرة ويحققوا فوزا ثانيا مكررا أو يتعلم الصقور الخضر من الدرس ويحلقوا بكأس البطولة
تعديلات جوهرية على معايير مسابقة صاحب الجلالة لأفضل خمسة مصانع
كشف وزير التجارة والصناعة معالي د.علي بن مسعود بن علي السنيدي عن تعديلات جوهرية سيتم إدخالها على المعايير التقييمية والعلمية والتنظيمية الموضوعة لمسابقة كأس صاحب الجلالة لأفضل خمسة مصانع للسنوات المقبلة، مشيرا الى آلية إعادة هيكلة المسابقة من خلال إقامة المسابقة مرة كل عامين، بدلا من كل عام. كما أشار إلى تعديل المعايير التي تم بموجبها تقييم الشركات المتنافسة،
ساوثهامبتون يصعد للمركز الخامس بالدوري الإنجليزي واستون فيلا يتذوق طعم الفوز أخيرا
صعد فريق ساوثهامبتون إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه المتأخر على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف امس الثلاثاء في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.
القطاع الحرفي العُماني يحتفل بيومه السنوي..اليوم
تحتفل الهيئة العامة للصناعات الحرفية في الثالث من مارس بيومها السنوي (اليوم الحرفي العُماني) وما تحقق للقطاع الحرفي والحرفيين من تقدم وتطور في كافة المجالات الحرفية محققة الهيئة أعلى المستويات من الرعاية والدعم والتأهيل والتدريب والانتاجية انطلاقا من التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ النابعة من إيمانه المطلق بأهمية الحفاظ على الصناعات الحرفية باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الهوية والثقافة الوطنية.
نشرة الساعة 12 ظهرا
نشرة الساعة 12 ظهرا
مسؤولون أفغان متورطون في انتهاكــات حقوقيـــة هيومن رايتس ووتش تنتقد إفلاتهم من العقاب
ذكرت منظمة «هيومن رايتس ووتش « الامريكية المعنية بحقوق الانسان في تقرير لها امس الأربعاء أن بعض المسؤولين والساسة الأفغان متورطون في انتهاكات خطيرة لحقــــــــــــوق الإنسان وسط ثقافة للإفلات من العقاب.
نفط عُمان تشجع موظفيها على الإقلاع عن التدخين
أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق (نفط عُمان) حملة لتشجيع موظّفيها على الإقلاع عن عادة التدخين والتخلص من مضاره السلبية على الصحة. وتأتي هذه المبادرة كجزء من حملة "أنا أتعهّد" التوعوية لتسلط الضوء على الآثار السلبية للتدخين ومخاطرها على الإنسان، فضلا عن التعريف بالممارسات الصحيحة للحفاظ على صحة وسلامة العقل والبدن. وأعرب المهندس فيصل بن عبد العزيز الشنفري، مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة
نمـو أربـاح قطـاع الاتصـالات فـي السلطنـة العـام الفــائت
قالت شركات الاتصالات العاملة في السلطنة إنها تمكنت خلال العام الفائت من زيادة إيراداتها وأرباحها مستفيدة من نمو أعمال خدمات النطاق العريض وخدمات البيانات، في الوقت الذي شهدت فيه إيرادات المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية القصيرة تراجعا بسبب المنافسة من قبل خدمات شركات توفير المحتوى التي تتيح للمستهلكين إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية بدون مقابل.
مواصلة فعاليات المؤتمر الدولي لدعم وتنمية الاقتصاد المصري
يترأس وفد السلطنة في المؤتمر معالي الدكتور يحيي بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة.
الملتقى السنوي لشركات الكهرباء ..غدا
ينطلق غدا الاثنين بفندق انتركونتيننتال مسقط الملتقى السنوي الثاني للشركات العاملة في قطاع الكهرباء من المقاولين والموردين، ينظمه مجلس مراجعة قواعد توزيع الكهرباء تحت شعار ( استدامة الاداء .. جودة ومعايير) تحت رعاية الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الكهرباء القابضة المهندس عمر بن خلفان الوهيبي .
 
end