الشرطة تمنع مواطنا من الانتحار
02-02-2014

أفاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الشرطة وبالتعاون مع المهام الخاصة مواطنا من الإنتحار من على جسر الخوض إدعى أنه يعاني من مشاكل أسرية، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ومن سكان ولاية السيب - الخوض.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية ينقل فرع الحي التجاري إلى الموالح
إحتفل الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية، النافذة الإسلامية للبنك الأهلي، بنقل فرع الحي التجاري إلى الموقع الجديد في منطقة الموالح الجنوبية بولاية السيب حيث الموقع الرحب والتصميم الجذاب وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد وبحضور عدد من المدعويين ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة وعدد من مسؤولين
دلياني الاحتلال يكافئ جنوده على اعتدائهم بحق الاطفال عباس الحكومة ستقدّم استقالتها خلال 24 ساعة
أعلن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، خلال جلسة المجلس الثوري لحركة فتح، أن حكومة الوفاق ستقدّم استقالتها خلال الـ24 ساعة المقبلة. وجاءت تصريحات عبّاس خلال انعقاد الجلسة الخامسة عشر للمجلس الثوري، إذ غلب خلالها اقتراح تشكيل حكومة جديدة على اقتراح إجراء تعديلات وزارية على حكومة الوفاق القائمة.
الرولة.. كثير من النقد قليل من القراءة
أثارت رواية الرولة، أولى نتاجات يوسف الحاج الصحفي و»السيناريست» صاحب المسلسل المحلي ورد وشوك والمشارك في بعض حلقات «طماشة» الإماراتي، كثيراً من الجدل الذي انصب اغلبه على كلام سفسطائي لا يفضي إلى شيء، كونه صدر بناء على أحكام مسبقة وتخيلات وتعميمات يتضح لمن يقرأ الرواية بتمعن أنها أبعد ما تكون عما طالها من أوصاف لا تمت لسطورها بصلة، وقد تجلى لنا ذلك من خلال قراءتها بتمعن وتمحيص لنجد أن ما قيل من نعوت حول الرواية ما هي إلا أوصاف وتخيلات استباقية أو نهائية لم يتخللها تمحيص وقراءة، وحين تقارنها برواي
فطر المحار .. مفتاح الرشاقة والاستشفاء
قال مركز استعلامات المستهلك الألماني إن فطر المحار يعد بمثابة مفتاح الرشاقة والاستشفاء للجسم؛ حيث أنه قليل السعرات الحرارية والدهون، كما أنه يمنح المرء إحساساً بالشبع لفترة طويلة. وأوضح المركز أن تناول 200 غرام من فطر المحار يغطي نحو ثلث كمية الألياف الغذائية المُوصى بها يومياً والبالغة 30 غراماً.ويمتاز فطر المحار أيضاً بأنه غني بمادة النياسين؛ حيث أن تناول 100 غرام من الفطر يسد حاجة الجسم اليومية من هذه المادة والبالغة 15
المفكر المصري فرجاني في قراءة نقدية إنجازات "مدعاة" في تقرير التتنمية البشرية العماني
اعتبر المفكر الاجتماعي المصري د.نادر فرجاني أن التقريرين الوطنيين عن التنمية البشرية في السلطنة الصادرين عامي 2003 و2012 ابتعدا عن المعالجة النقدية لأوضاع التنمية الإنسانية في السلطنة.
الشريقي يستقبل قائد العمليات الخاصة الأمريكي
استقبل معالي المفتش العام للشرطة والجمارك الفريق حسن بن محسن الشريقي أمس بالقيادة العامة للشرطة بالقرم اللواء مايكل كي ناجاتا قائد العمليات الخاصة بالقيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.
ترتيب المجموعة الاولى بعد الجولة الاولى من كوبا اميركا 2015
في ما يلي ترتيب المجموعة الاولى بعد الجولة الاولى من بطولة كوبا اميركا لكرة القدم المقامة في تشيلي
يوسف بن علوي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الهندي
استقبل معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يوسف بن علوي بن عبدالله بمكتبه أمس سعادة وكيل وزارة الخارجية لشؤون الشرق بجمهورية الهند أنيل وادهوا وذلك بحضور سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية. تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين
زيادة حادة في أسعار الفائدة بتركيا
قرر البنك المركزي التركي في وقت مبكر يوم أمس زيادة جميع أسعار الفائدة الرئيسية بشكل حاد مذعنا لضغوط السوق لوقف هبوط لليرة التركية تغذيه اضطرابات سياسية في الداخل ومخاوف من تخفيضات في اجراءات التحفيز النقدي في الولايات المتحدة.
أهالي وادي الحلتي بصحار يشتكون من غياب شبكة الاتصالات
ناشد عدد من أهالي وادي الحلتي بولاية صحار الجهات المختصة بالتدخل لوضع حد لمعاناتهم بسبب غياب شبكة الاتصالات، حيث إن الوادي من الأودية الرئيسية في الولاية ويتميز بقرى ومناظر جميلة ومناطق سياحية مريحة، وتوجد به أكثر من 12 قرية، كما توجد مدرسة بالوادي.
 
end