الشرطة تمنع مواطنا من الانتحار
02-02-2014
أفاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الشرطة وبالتعاون مع المهام الخاصة مواطنا من الإنتحار من على جسر الخوض إدعى أنه يعاني من مشاكل أسرية، علما بأنه يبلغ من العمر 23 عاما ومن سكان ولاية السيب - الخوض.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
"البيئة والشؤون المناخية" الإعلان عن إنشاء 3 محميات طبيعية جديدة هذا العام
أكد مدير عام صون الطبيعة بوزارة البيئة والشؤون المناخية محمد بن عبد الله المحرمي أن الوزارة ستعلن عن إنشاء ثلاث محميات جديدة هذا العام، اثنتين في محافظة جنوب الشرقية وواحدة في محافظة الوسطى بمساحة تبلغ 4 آلاف كيلو متر مربع.
استكمال فعاليات المنسقين الإعلاميين بشمال الشرقية.. اليوم
أكد مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم د. علي بن ناصر الحراصي في كلمته التي ألقاها في افتتاح مشغل المنسقين الإعلاميين بقاعة واحة الإبداع الذي تختتم فعالياته صباح اليوم، أن دور المنسق الإعلامي لا يقتصر على نقل الخبر في المدرسة، وإنما يجب أن يكون عنصرا فاعلا في حوار فعال لجميع القضايا التربوية عبر وسائل
"تعليمية جنوب الشرقية" تستكمل إجراءات تعيين الدفعة الثانية من المعلمين الجدد
استكملت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية إجراءات تعيين الدفعة الثانية من المعلمين الجدد، والبالغ عددهم 106 معلمين ومعلمات، منهم 54 معلما ومعلمة تم تعيينهم بمحافظة جنوب الشرقية بمختلف التخصصات التربوية "التربية الإسلامية واللغة العربية واللغة الإنجليزية والأحياء والفيزياء والكيمياء والرياضيات والتاريخ والجغرافيا والمهارات الموسيقية والفنون التشكيلية والرياضة المدرسية والمهارات الحياتية".
"العماني للاختصاصات الطبية" يناقش المستجدات في "أمراض الأنسجة"
بدأت أمس حلقة عمل حول "آخر المستجدات في علم الأمراض الرخوية"، والتي ينظمها المجلس العماني للاختصاصات الطبية بالتعاون مع المدرسة العربية لعلم الأمراض على مدار يومين من 22 إلى 23 من شهر مارس الجاري، حيث تقام المحاضرات في فندق كراون بلازا – مسقط، برعاية الرئيس التنفيذي بالمجلس العماني للاختصاصات الطبية سعادة د. عبدالله بن محمد الفطيسي.
إقبال كبير على الخيمة العمانية في أسبوع كاوس البريطاني
تتواصل في مدينة كاوس البريطانية فعاليات أسبوع كاوس بمشاركة السلطنة ممثلة في مشروع عمان للإبحار بدعم من وزارة السياحة.
"الشبيبة" ترصد سر تفوق السلطنة في التصوير الضوئي
تشهد مدينة كولون الألمانية في شهر سبتمبر المقبل حفل تكريم الفائزين بجوائز مسابقة بينالي الفياب للشباب للصور المطبوعة 2014 التي شهدت تفوقا لافتا للشباب العمانيين أفرزته ثلاثية البيئة والطبيعة والإنسان في السلطنة.
جاء للمحكمة محملا بالهيروين
من الشائع أن يخفي تجار المخدرات أو الأشخاص الذين يتعاطونها هذه المادة في مكان بعيد عن أعين الشرطة، غير أن أمريكياً قرر حضور محاكمته وبحوزته 43 كيساً من مادة الهيروين. وقالت الشرطة إن تيمون مولي (18 عاماً) دعي
بحث التعاون الاقتصادي بين السلطنة وفيتنام .... اليوم
يتم خلال اجتماعات الدورة الثانية للجنة العمانية الفيتنامية المشتركة، التي تبدأ أعمالها بوزارة التجارة والصناعة اليوم، مناقشة آفاق التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية بين السلطنة وجمهورية فيتنام الاشتراكية وسبل زيادة التبادل التجاري بين البلدين وفرص الاستثمار المتاحة وزيادة التعاون بين القطاع الخاص في البلدين الصديقين.
بلديات شمال الباطنة تستضيف مفتشي الرقابة الصحية بالبريمي
استضافت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة شمال الباطنة فريقا من المختصين في مجال الرقابة الصحية والصرف الصحي ورقابة الأغذية والبيطرة بمحافظة البريمي والبلديات التابعة لها، حيث استقبلهم مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة وليد بن يعقوب السعدي وبحضور مبارك بن جمعة الضباري
البراشدي أولا والبلوشي ثانيا والزدجالي ثالثا ... منافسات قوية في البطولة الرابعة لمؤسسات التعليم العالي لتنس الطاولة
ضمن منافسات البطولة الرابعة لمؤسسات التعليم العالي لتنس الطاولة التي تنظمها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية بالتعاون مع اللجنة العمانية لكرة الطاولة وكلية مجان توج الخليل بن أحمد البراشدي من الكلية التقنية العليا بالمركز الأول عن فئة الذكور حيث حل مهند البلوشي من جامعة صحار في المركز الثاني وجاء يامن الزدجالي من الجامعة الألمانية في المركز الثالث وفي فئة الاناث جاءت حوراء بنت خميس القاسمية في المركز الأول من جامعة صحار وحلت عفراء بن علي الريامية في المركز الثاني من جامعة صحار وفي المركز الثالث
 
end