وسط إقبال لافت.. "الحواضر والبوادي" يواصل فعالياته بمحافظة الوسطى
07-01-2014


مسقط - ش

بحضور كبير من أهالي المحافظة، واصلت يوم أمس فعاليات "أيام الحواضر والبوادي" فعالياتها بمحافظة الوسطى، التي شملت مسابقات تربوية وعلمية وثقافية، وقد تفاعل الجمهور من مختلف شرائح المجتمع، حيث قدم عدد من الشعراء قصائد وأناشيد تتميز بها المحافظة.

وكان لركن "السبلة العمانية" الدور الكبير في اكتشاف مواهب أبناء المحافظة، الذي لاقى إقبالا من الحضور، كما تناولت الفعالية معاني مثل أهمية العلم والمعرفة، وتنمية الذات لصقل الشباب بالأخلاق القيمة والتعرف على الهوية الوطنية.

وعلى هامش أيام الحواضر والبوادي أقيم ملتقى فكري ثقافي لجميع أئمة ووعاظ محافظة الوسطى، إيمانا من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بدور الإمام في خدمة المجتمع ودوره الأساسي في الإرشاد والاقتداء به. وبيّن رئيس مكتب الأوقاف بمحافظة الوسطى محمد الصقري أن الإمام هو الموجه والمرشد وليس فقط إمام مسجد، وإنما هو قدوة للناس.

كما تضمنت الفعالية بعض المسابقات من الفرق المشاركة، مثل فريق "ألم وأمل" في مجال التصوير الضوئي، ومسابقة الخطيب الصغير والإنشاد والاختراعات، وقد وزعت جوائز قيمة على الفائزين.
الجدير بالذكر أن أيام الحواضر والبوادي في محافظة الوسطى تستمر حتى 8 من يناير 2014 في الصالة الرياضية بولاية محوت، وتقدم مختلف الفعاليات والأنشطة التي لها الدور الاساسي في تنمية القيم والأخلاق وغرس الهوية الوطنية وصقل المواهب وتنمية الذات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
مصطلح تقييم الأداء
يُعرف تقييم الأداء بأنه الطريقة التي يتم من خلالها تقييم أداء الموظف في العمل من ناحية الجودة، والكمية، والتكلفة، والوقت، ويُعد تقييم الأداء جزءاً من التطوير الوظيفي الذي تعتمده المؤسسات لترقية موظفيها أو للاستغناء عنهم. ويعتبر موضوع تقييم الموارد البشرية من أهم المواضيع التي تحظى في الوقت الحالي باهتمام الكتّاب والباحثين الاقتصاديين، وذلك في إطار البحث عن التوليفة المثلى من عوامل الإنتاج القادرة على تحقيق أكبر مردود بالنسبة
"بلدي مسقط" يناقش "سكن القوى العاملة الوافدة العازبة"
عقدت لجنة الشؤون العامة بالمجلس البلدي لمحافظة مسقط اجتماعها الثالث من السنة الثانية برئاسة مالك بن هلال اليحمدي رئيس اللجنة، و تم في بداية الاجتماع اختيار قيس بن محمد بن علي عضو المجلس ممثل ولاية مسقط نائبًا لرئيس اللجنة بالتزكية، كما ناقش المجتمعون موضوع سكن القوى العاملة الوافدة العازبة في الأحياء السكنية،
تواصل ترميم جامع أبي سعيد الكدمي بالحمراء
يتواصل حالياً العمل على ترميم جامع أبي سعيد الكدمي بقرية (العارض) بولاية الحمراء بمحافظة الداخلية والذي يعود تاريخه الى القرن الرابع الهجري.
سجن لاعب فرنسي 40 عاما بسبب بقرة
قضت الحكومة الهندية بحبس اللاعب الفرنسي نيكولاس أنيلكا لاعب فريق مومباي الهندي 40 عاما لشوائه
البرلمان الاوروبي يرفض الوقوف دقيقة صمت حدادا على شارون
رفض رئيس البرلمان الاوروبي مارتن شولتز اليوم طلب تقدم به نائب يميني بالوقوف دقيقة صمت حدادا على رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق ارييل شارون الذي توفي يوم السبت الماضي عن 85 عاما بعد غيبوبة استمرت ثمانية اعوام ودفن اليوم.
عشية استفتاء مثير للجدل يحدد مصير شبه جزيرة القرم ... تجدد أعمال العنف في أوكرانيا
قالت أوكرانيا يوم أمس الأول السبت إن القوات الروسية توغلت في أراضيها خارج شبه جزيرة القرم للمرة الأولى، مما يثير المخاوف من تدخل مسلح في أجزاء واسعة من البلاد.
المسؤولية الاجتماعية والتنمية
نحن نعلم أن الدول تتكون من مثلث وهو القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني. أما القطاع الخاص فهو بدون شك القطاع الذي يحقق ربحية لذا لابد أن يكون له التزام تجاه المجتمع لكي ينهض به. وبما أننا نعيش في مجتمع مترابط ومتكامل فلابد لنا أن نتحدث عن المسؤولية الاجتماعية للشركات. حيث إن الشركات والمؤسسات هي جزء لا
تونس مقتل ثلاثة جهاديين مفترضين في عملية أمنية
أعلن ناطق باسم وزارة الداخلية لفرانس برس ان قوات الأمن التونسية نفذت أمس الاثنين في غرب البلاد عملية في اطار مكافحة الارهاب قتل خلالها ثلاثة جهاديين. وقال محمد علي العروي، إن الشرطة طوقت منزلا في منطقة جندوبة وقتلت "ثلاثة إرهابيين".
مجموعة كيمجي رامداس تختتم برنامج التدريب الصيفي
اختتمت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً برنامج التدريب الصيفي الذي يقام بالتعاون مع الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات. وإستضافت كيمجي رامداس هذا العام أربعة طلاب للتدرب لمدة شهر لديها.
بلدي مسقط يستعرض مسميات الأحياء السكنية
عقدت لجنة الشؤون العامة بالمجلس البلدي لمحافظة مسقط اجتماعها العاشر من السنة الثانية من الفترة الأولى برئاسة رئيس اللجنة مالك بن هلال اليحمدي، وبحضور أعضاء اللجنة، وممثلين من دائرة نظم المعلومات الجغرافية ببلدية مسقط، وعدد من أعضاء لجان الشؤون البلدية بولايات بوشر والسيب والعامرات.
 
end