وسط إقبال لافت.. "الحواضر والبوادي" يواصل فعالياته بمحافظة الوسطى
07-01-2014


مسقط - ش

بحضور كبير من أهالي المحافظة، واصلت يوم أمس فعاليات "أيام الحواضر والبوادي" فعالياتها بمحافظة الوسطى، التي شملت مسابقات تربوية وعلمية وثقافية، وقد تفاعل الجمهور من مختلف شرائح المجتمع، حيث قدم عدد من الشعراء قصائد وأناشيد تتميز بها المحافظة.

وكان لركن "السبلة العمانية" الدور الكبير في اكتشاف مواهب أبناء المحافظة، الذي لاقى إقبالا من الحضور، كما تناولت الفعالية معاني مثل أهمية العلم والمعرفة، وتنمية الذات لصقل الشباب بالأخلاق القيمة والتعرف على الهوية الوطنية.

وعلى هامش أيام الحواضر والبوادي أقيم ملتقى فكري ثقافي لجميع أئمة ووعاظ محافظة الوسطى، إيمانا من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بدور الإمام في خدمة المجتمع ودوره الأساسي في الإرشاد والاقتداء به. وبيّن رئيس مكتب الأوقاف بمحافظة الوسطى محمد الصقري أن الإمام هو الموجه والمرشد وليس فقط إمام مسجد، وإنما هو قدوة للناس.

كما تضمنت الفعالية بعض المسابقات من الفرق المشاركة، مثل فريق "ألم وأمل" في مجال التصوير الضوئي، ومسابقة الخطيب الصغير والإنشاد والاختراعات، وقد وزعت جوائز قيمة على الفائزين.
الجدير بالذكر أن أيام الحواضر والبوادي في محافظة الوسطى تستمر حتى 8 من يناير 2014 في الصالة الرياضية بولاية محوت، وتقدم مختلف الفعاليات والأنشطة التي لها الدور الاساسي في تنمية القيم والأخلاق وغرس الهوية الوطنية وصقل المواهب وتنمية الذات.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الاجتماع الأول لسفراء السلامة المعلوماتية.. اليوم
يهدف الاجتماع الأول لسفراء السلامة المعلوماتية، الذي يقام في فندق انتركونتيننتال (بقاعة جبرين) اليوم الأحد، إلى إتاحة الفرصة لجميع المنتسبين لهذا البرنامج للالتقاء والتعرف على ما تم إنجازه ضمن هذا البرنامج وتسليط الضوء على الجهود والأعمال التي تمت منذ تدشين "برنامج سفراء السلامة المعلوماتية" في 2011.
حلقة حول الاستخدام الرشيد للدواء
نظمت وزارة الصحة صباح أمس حلقة عمل تدريبية، بمشاركة 50 طبيباً من أطباء العموم من مختلف محافظات السلطنة.
حادث مروري مروع في تقاطع المعبيلة يؤدي بحياة 3 من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين ..اليوم
ودى حادث تصادم مروع بين مركبتين في تقاطع المعبيلة الثامنة بحياة 3 أشخاص وهم : فتاة (13 عاما) و طفلة (3 سنوات) وعاملة منزل أثيوبية ، وإصابة (3) أشخاص آخرين بإصابات تراوحت بين البالغة والمتوسطة ولزموا الفراش بالمستشفى.
كلية عمان للسياحة تنظم دورة لموظفي الخدمة المدنية
تنظم وزارة الخدمة المدنية دورة بعنوان "فن تقديم الضيافة" في كلية عمان للسياحة يقدمها المحاضر مدرب خدمة الأغذية والمشروبات، مدرب الإتيكيت والبروتوكول حسن الدحماني لعدد من موظفي الوزارات التابعة لوزارة الخدمة
نشرة الساعة الخامسة
نشرة الساعة الخامسة
وليد السعدي اخترت نادي "الشباب" لأنني بحاجة للتجديد
الانتماء هو الذي يحدد "الحضور الجماهيري" نلاحظ الحضور الغفير في الملاعب الخاصة بالفرق الأهلية أكثر من حضور مباريات الدوري سهيل الرشيدي هو المدرب الذي قدمني لساحة التدريب وتعلمت منه الكثير ولظروفه المرضية لم نكمل في الموسم الفائت معا
رحيل الفنان المصري خليل مرسي
أُعلن في القاهرة عن وفاة الممثل المصري خليل مرسي جراء تعرضه لأزمة صحية حادة في القلب والمخ، وذلك بعد تدهور حاد في صحته منذ مساء أمس 4 أغسطس.
في إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا برشلونة "المترنح" يواجه مانشستر سيتي "المهزوز"
يأمل برشلونة حامل اللقب أربع مرات ترجمة تقدمه بهدفين على مانشستر سيتي الانجليزي ذهابا لتأهل الى ربع النهائي، عندما يستضيفه اليوم الاربعاء في اياب الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم رغم الازمة المؤلمة التي يعانيها محليا.
صور تتكلم 2
3 الناس تنتظر في الميناء في ميناء كفكاز، وعلى الجانب الروسي من مضيق كيرتش، في منطقة كراسنودار جنوب روسيا
محاضرات وحلقات عمل بيئية بشمال الباطنة
قامت إدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة شمال الباطنة بتنفيذ عدد من المحاضرات وحلقات العمل التدريبية البيئية لكافة الفئات العمرية والتي استهدفت طلبة وطالبات مدارس المحافظة، وذلك وفق خطة الزيارات المدرسية للعام الدراسي
 
end