جلالته يمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون للسير تيم بيرنيرز لي
03-12-2012



مسقط – العمانية


تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون من الدرجة الأولى للسير "تيم بيرنيرز لي" مخترع شبكة المعلومات العالمية.

قام بتسليمه الوسام معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقبال معاليه له بمكتبه ظهر أمس بحضور معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات.


قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
زيادة كبيرة باستخدام وسائل الاتصال في رحلات الطيران العماني
أكدت الإحصائيات زيادة ملحوظة في نسبة عدد الركاب الذين يستخدمون وسائل الاتصال على متن رحلات الطيران العماني مقارنة بالعام المنصرم فضلا عن زيادة في حجم البيانات المتداولة، حيث تتوفر تقنية واي فاي وتسهيلات الانترنت والهاتف المحمول على متن سبع طائرات للناقل من طراز ايرباص أيه 330.
سفير السلطنة لدى جمهورية سريلانكا يقدم أوراق اعتماده
تسلم فخامة الرئيس ماهيندا راجاباكسا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية أمس أوراق اعتماد سعادة السفير الشيخ جمعة بن حمدان بن حسن آل مالك الشحي سفيراً فوق العادة ومفوضاً للسلطنة لدى جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية.
كيا سبورتاج الآن ضمن عرض الهدية النقدية بمناسبة نهاية العام
يدرك الكثير من عشاق السيارات أن كيا سبورتاج سيارة قادرة على منح الكثير من مظاهر البهجة ليس فقط بسبب تصميمها الأخاذ الذي تبرزه الشبكة الأمامية الجذابة ومصابيح الضباب ولكن أيضًا بفضل قدراتها
أمطار غزيرة إلى متوسطة على ولايات محافظة مسندم
شهدت ولايات محافظة مسندم صباح اليوم أمطاراًغزيرة الى متوسطة جرى على أثرها عدد من الأودية .
جلالة السلطان المعظم يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الاوروبي للشؤون الخارجية والسياسة والأمنية
استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء اليوم معالي البارونة كاثرين آشتون الممثل الأعلى للاتحاد الاوروبي للشؤون الخارجية والسياسة والأمنية ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية.
قرية العلياء..مقومات سياحية تجذب الزوار
العلياء هي إحدى القرى الجميلة التابعة لولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة وتقع بمحاذاة الجبل الأخضر التابع لولاية نزوى بمحافظة الداخلية وتبعد عن مركز الولاية حوالي26 كيلومترا.
101.6 ألف زائر لمتنزهي البليد وسمهرم ومتحف أرض اللبان العام الفائت
بلغ عدد زوار موقع متنزه البليد الأثري ومتحف أرض اللبان وموقع متنزه سمهرم الأثري خلال العام الفائت 101616 سائحا وزائرا، وذلك بحسب الإحصائية الواردة من دائرة مواقع أرض اللبان بمكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، فقد استقبل متنزه البليد الأثري ومتحف أرض اللبان خلال العام الفائت 56104 زائرين بينهم 52984 سائحا، كما استقبل متنزه سمهرم الأثري 45512 زائرا بينهم 45063 سائحا.
بحث التعاون بين فرع الغرفة بإبراء وجامعة الشرقية
بحث فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بإبراء بمحافظة شمال الشرقية أوجه التعاون مع جامعة الشرقية، خلال لقاء أمين المال، رئيس مجلس إدارة الفرع علي بن سالم الحجري بالدكتور عبود بن حمد الصوافي رئيس جامعة الشرقية
"التعليم العالي" تناقش خططها المستقبلية
عقدت وزارة التعليم العالي اجتماعها الثامن أمس برئاسة مدير عام التخطيط والتطوير، د.سعيد بن عبدالله العدوي، حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب فيها بالأعضاء واستعرض خلال كلمته ما تم إنجازه والمؤمل إنجازه في المستقبل، مؤكدا بأن اللجنة تقوم بدور فعال في رسم السياسات العامة للوزارة بهدف فتح باب المشاركة للجميع في وضع أهداف الوزارة موضع التنفيذ وتحقيقها وفق ما رسمت من أجله.
منتخب التنس إلى الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية
تغادر غدا بعثة منتخبنا الوطني للتنس إلى العاصمة الكويتية الكويت للمشاركة في البطولة الخليجية لدول مجلس التعاون الخليجي للمنتخبات والتي ستقام خلال الفترة من 7 الى 13 من الشهر الجاري في بطولة تضم عددا من المسابقات وهي للعموم وتحت 18 سنة و14 سنة حيث يشارك المنتخب الوطني في هذه البطولة في فئة تحت 14 سنة فيما تغيب بقية المنتخبات الوطنية عن المشاركة في هذه البطولة لأسباب فنية.
 
end