جلالته يمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون للسير تيم بيرنيرز لي
03-12-2012



مسقط – العمانية


تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون من الدرجة الأولى للسير "تيم بيرنيرز لي" مخترع شبكة المعلومات العالمية.

قام بتسليمه الوسام معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقبال معاليه له بمكتبه ظهر أمس بحضور معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات.


قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
مع اقتراب مناسبة العيد الشرطة تحذر من ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية والمفرقعات
مع اقتراب عيد الفطر المبارك حذرت شرطة عمان السلطانية من مخاطر إطلاق النار ابتهاجاً بالعيد وكذلك استخدام المفرقعات وإطلاقها.
محاولات لتسوية الخلافات الكردية العراقية الخلاف على النفط يتجدد بين أربيل وبغداد
تؤكد مصادر من داخل الحكومة العراقية بان اربيل (عاصمة اقليم كردستان) لم تسلمها خلال يونيو الجاري سوى 22% بالمئة من حجم صادراتها النفطية وهو ماتعده اطراف سياسية في بغداد تنفيذا لتهديدات كانت قد اطلقتها حكومة كردستان قبل وقت بسبب عدم تسلمها "مستحقات مالية" في ذمة حكومة المركز.
"مثلث السعادة " محاضرة بجامع المسفاة في الرستاق
نظمت اللجنة الثقافية بفريق المسفاة الرياضي الثقافي محاضرة تفاعلية بعنوان "مثلث السعادة.. لحياة أفضل" القاها المتخصص في مجال تنمية وتدريب المخترعين والمبتكرين فارس بن محمد العوفي.
السلطنة والكويت تناقشان التعاون في مجال العمل الوقفي
مدير عام الأوقاف وبيت المال بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية د. صالح بن ناصر بن محمد القاسمي وفد الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الذي يزور السلطنة.
" سيرخيو روميرو " - الأرجنتين تبحث عن الثقة والهدوء أمام أوروجواي
عترف سيرخيو روميرو حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أن فريقه يحتاج إلى تحقيق الفوز غدا الثلاثاء أمام أوروجواي ليكتسب مزيدا من الثقة والهدوء في مشواره في بطولة كوبا أمريكا .2015
"مطرح الصحي" يعرّف "مرض الربو"
نظم مركز مطرح الصحي مؤخراً فعالية مجتمعية توعوية حول مرض الربو التنفسي تحت شعار "حياتك أسهل بلا ربو" وذلك بسيتي سنتر- القرم- وحازت على اقبال كبير ومشاركة فعالة من مرتادي المجمع التجاري.
متنزه "هالو كيتي" ..يستقبل الكبار قبل الصغار
تعتبر دمية هالو كيتي من الألعاب المحببة لدى الأطفال في جميع أنحاء العالم، وهي عبارة عن دمية يابانية تمتاز بالشريط الأحمر، حيث شعار للإمبراطورية، وقامت شركة سانريو اليابانية قبل 40 عاماً بإبداع هذه الشخصية الخيالية. وشهد عام 1974 طرح أول إنتاج من هالو كيتي؛ حيث كان عبارة عن محفظة شفافة للفتيات. وامتازت هذه الشخصية بعدم وجود فم مع أنف صغير وعيون من الخزر وشريط ملون على الأذن اليسرى. وتحظى دمية هالو
السلطنة تشارك في إعداد اللائحة التنفيذية لقانون الغذاء الخليجي بالكويت
تشارك السلطنة ممثلة بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في الاجتماع الخامس للفريق المكلف بإعداد اللائحة التنفيذية لقانون (نظام) الغذاء الخليجي الموحد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يُعقد بدولة الكويت خلال الفترة من 9 إلى 11 يونيو الجاري.
الصين تسجل 3 حالات لأنفونزا الطيور
سجل مركز مقاطعة تشجيانغ بشرق الصين لمكافحة الامراض والوقاية منها اصابة ثلاث حالات بشرية جديدة بانفلونزا الطيور (اتش 7 ان 9) في المقاطعة خلال عطلة نهاية الاسبوع.
هيكتور أولاف - قطر فازت بحق تنظيم مونديال 2022 عن جدارة
أكد هيكتور أولاف مدير الاتصالات والإعلام في الاتحاد التشيلي لكرة القدم والمسؤول عن الإعلام ببطولة كأس أمم أمريكا الجوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في تشيلي أن حملة الهجوم على تنظيم روسيا وقطر لبطولتي كأس العالم 2018 و2022 ليست بجديدة على وسائل الإعلام الغربية التي سبق لها وهاجمت بشراسة بطولات كثيرة وباءت كلها بالفشل.
 
end