جلالته يمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون للسير تيم بيرنيرز لي
03-12-2012



مسقط – العمانية


تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون من الدرجة الأولى للسير "تيم بيرنيرز لي" مخترع شبكة المعلومات العالمية.

قام بتسليمه الوسام معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقبال معاليه له بمكتبه ظهر أمس بحضور معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات.


قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
تكريم الفائزين بمسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم في العوابي
رعى وكيل وزارة التنمية الاجتماعية سعادة د. يحيى بن بدر بن مالك المعولي مؤخرا بقاعة قصر الأمراء بالعوابي حفل تكريم الفائزين في مسابقة تلاوة وتجويد القرآن الكريم والتي نظمها فريق العوابي الثقافي الرياضي التابع لنادي الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة خلال شهر رمضان المبارك، وقد حضر حفل التكريم أعضاء المجلس البلدي بولاية العوابي والمشايخ ورؤساء الفرق الرياضية وجمع غفير من منتسبي الفريق و الأهالي والمتسابقين.
وكالة الأمن القومي الأمريكي تجمع حوالي 200 مليون رسالة قصيرة يومياً
ذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية أن وكالة الأمن القومي الأمريكي تجمع، بحسب وثائق فائقة السرية، حوالي مليوني رسالة نصية قصيرة يومياً من مختلف أنحاء العالم، وتستخدمها لاستخراج بيانات تتعلق بمكان وشبكات اتصال وتفاصيل تتعلق ببطاقات الائتمان.
انتخابات رئاسة الفيفا في 26 فبراير
حددت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم السادس والعشرين من فبراير 2016 موعدا للجمعية العمومية غير العادية لانتخاب رئيس جديد خلفا للسويسري جوزيف بلاتر.
كوبا أمريكا 2015 - منتخب الأرجنتين يعود إلى بلاده في ظل أجواء حزينة عقب خسارة اللقب
بوينس آيرس - (د ب أ)- عاد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم إلى بلاده في ظل أجواء خيم عليها الصمت والسكون بعد سقوطه أمام تشيلي أول أمس السبت في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا .2015
قبل يومين استذكرت الجماهير فوز منتخبنا بـخليجي 19 ... 5 سنوات عجاف مرت على كرتنا
استذكرت جماهير الكرة يوم أمس الأول الموافق 17 /1 ذكرى فوز منتخبنا الوطني ببطولة خليجي "19" التي أقيمت على ارض السلطنة عام 2009 ، بشيء من الحسرة وكثير من التشاؤم لاسيما بعد ان تابعت منتخبنا الاولمبي وهو يخرج من بطولة أسيا تحت 22 عاما المقامة في مسقط بعد أداء هزيل ومستوى فني غير ثابت لتقوم بدورها بنشر "كشف حساب" لاتحاد الكرة عبر المنتديات الالكترونية وأيضا في الجلسات العامة.
اختتام دورة التجويد بجامع العماني في شناص
اختتم بمنطقة العماني بولاية شناص دورة التجويد الثانية التي نظمها فريق الوطن الرياضي الثقافي التابع لنادي السلام بفرع شناص وجاءت الدورة بمشاركة 20 دارسا من مختلف الأعمار ولمدة أسبوعين.
من اقوالهم
التدريب النوعي رهان المرحلة المقبلة التي تتسم بمشاريع عملاقة وتطور في كل القطاعات تتطلب تدريبا يركز على النوعية لتقديم مخرجات تتلاءم مع متطلبات المرحلة كما ان التدريب المقرون بالتوظيف اثبت فاعليته واثرى سوق
ملتقى الشباب يؤكد على أهمية تعزيز مكانة المرأة في المجتمع
اختتمت امس أعمال ملتقى الشباب الثاني بمدينة صلالة والذي استضافته السلطنة خلال الفترة من 28 إلى 29 يوليو بمشاركة الهيئة العامة للصناعات الحرفية ووزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع منظمة المرأة العربية وشبكة الشباب أصدقاء المنظمة وبحضور عدداً من كبار المسؤولين والمهتمين بشؤون المرأة حيث رعى حفل الختام رئيس بلدية ظفار سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري.
هبوط اضطراري لطائرة ركاب تركية في المغرب بسب هاتف نقال!
اضطرت طائرة ركاب مدنية تركية للهبوط بمطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء اليوم بسبب شكوك في هاتف نقال لم يتبين مالكه من بين ركاب الطائرة.
الخارجية العمانية تنعى سعود الفيصل
أصدرت وزارة الخارجية اليوم بياناً نعت فيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الدولة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وعضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين والمشرف على الشؤون الخارجية وزير الخارجية السابق الذي أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاته الليلة الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية .
 
end