جلالته يمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون للسير تيم بيرنيرز لي
03-12-2012



مسقط – العمانية


تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فمنح وسام السلطان قابوس للثقافة والعلوم والفنون من الدرجة الأولى للسير "تيم بيرنيرز لي" مخترع شبكة المعلومات العالمية.

قام بتسليمه الوسام معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقبال معاليه له بمكتبه ظهر أمس بحضور معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات.


قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
خطة لادراج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق مسقط للاوراق المالية
أعلنت الهيئة العامة لسوق المال عن خطتها الرامية بإدراج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق مسقط للأوراق المالية. وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم بأنها قطعت مرحلة متقدمة لإقامة نموذج لسوق رأس المال وبورصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، حيث يتم تطوير النموذج بالتعاون مع أكثر أسواق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة نجاحا في العالم وبالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
غدا.. انطلاق فعاليات أيام الفنون في جامعة السلطان قابوس
تتضمن الفعالية عرض مسرحي بين جماعة المسرح والجمعية العمانية للمسرح والتي تأتي احتفالا باليوم العالمي للمسرح.
6400 أسرة يشملهم المسح في كافة أرجاء السلطنة
تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى نهاية شهر مارس القادم الأعمال الميدانية للمسح متعدد المؤشرات الذي ينفذه المركز الوطني للإحصاء والمعلومات، حيث يشمل المسح أكثر من 6400 أسرة.
الأردن والسعودية .. مواجهة لا تقبل القسمة
في لقاء بنكهة عربية يخوض المنتخب السعودي مباراة قوية اليوم في دور الأربعة عندما يواجه منتخب الأردن في مباراة ستشهد حضور أحدهما في النهائي الآسيوي، اللقاء سيقام على أرضية مجمع بوشر في الساعة الثامنة مساء، ويسعى من خلالها المنتخب السعودي إلى مواصلة صحوته وانتصاراته وبلوغ النهائي
اقتصاديون ورجال أعمال لـ "الشبيبة" الفكر السامي أرسى دعائم قوية للاقتصاد العماني
عبر أعضاء بمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورجال أعمال عن فرحتهم الغامرة بعودة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى أرض البلد مؤكدين أن عودة جلالته المباركة سيكون لها انعكاسات طيبة على كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية للسلطنة.
الأولمبي السعودي يواجه إيران بحثا عن التأهل لكأس آسيا
يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الاثنين آخر مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما ضد منتخب إيران متصدر المجموعة الثالثة ، وتقام المباراة على ملعب أزادي في طهران.
موناكو ينهي مشوار ارسنال بدوري الابطال وركلات الترجيح تبتسم لاتلتيكو مدريد
كان ارسنال الانكليزي قاب قوسين او ادنى من تحقيق انجاز تاريخي لكن الجهود التي بذلها والفوز على مضيفه موناكو الفرنسي 2-صفر في اياب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لم يكونا كافيين لحرمان الاخير من بلوغ ربع النهائي للمرة الاولى منذ موسم 2003-2004.
السوق الخيري بولاية بوشر ينطلق بحلة جديدة.. اليوم
ينطلق السوق الخيري في بوشر بحلة جديدة بتنظيم من فريق شباب بوشر بالتعاون مع مكتب الوالي وبلدية بوشر وفريق نداء الخير تحت شعار "تعاون وعطاء ونماء"، حيث تفتتح فعاليات السوق الخيري الثالث مساء اليوم تحت رعاية الشيخ محمد بن هلال الخليلي، وتقام في خيمة مجهزة في ساحة الأمامية لجامع الشيخ هلال بن علي الخليلي بولاية بوشر بالقرب من نادي بوشر الرياضي الثقافي، وكلية مسقط الخاصة.
نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان يلتقي برئيس غرفة اثيوبيا
تم خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين غرفة تجارة وصناعة عمان ونظيرتها الاثيوبية
فرع الغرفة بجنوب الشرقية يتفقد «صور الصناعية»
قامت اللجنة الاقتصادية بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية بزيارة ميدانية إلى منطقة صور الصناعية وذلك برئاسة د.حليس بن محمد العريمي النائب الأول للجنة وبحضور أعضاء اللجنة وكان في استقبال اللجنة المهندس عبدالله بن خميس المخيني المدير العام لمنطقة صور الصناعية وعدد من موظفي المؤسسة وقد رحب المخيني
 
end