الطيرانُ العُماني الأفضل أداءً في الوقت المحدد على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023

مؤشر الأربعاء ٠٨/مايو/٢٠٢٤ ١٢:٢١ م
الطيرانُ العُماني الأفضل أداءً في الوقت المحدد على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023

الشبيبة - العمانية 

حقق الطيران العُماني المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لشركات الطيران الأفضل أداء في الوقت المحدد، وفقًا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر "سيريم" العالمية لعام 2023.

وقد تسلم الجائزة الكابتن ناصر بن أحمد السالمي الرئيس التنفيذي للعمليات بالطيران العُماني خلال أعمال معرض سوق السفر العربي بدُبي من قبل جيريمي بوين الرئيس التنفيذي لشركة "سيريم" العالمية.

وقال الكابتن ناصر بن أحمد السالمي إن تحقيق أعلى معدل أداء في الوقت المحدد يعد دليلا على التزام الشركة المستمر والموثوقية في مجال السفر الجوي وشهادة على التفاني والعمل الجاد والسعي الدؤوب في توفير سبل الراحة والتميز في جميع عناصر تجربة المسافرين.

من جانبه، وضح الرئيس التنفيذي لشركة "سيريم" العالمية أن مؤشر الأداء في الوقت المحدد يعد أمرًا تنافسيًّا، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدًا على أن الطيران العُماني حصل على جائزة الشركة الأكثر التزامًا بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا بمعدل بلغ 92.53 وهي النسبة الأعلى على مستوى شركات الطيران عالميًّا.

من جانب آخر، أعلن الطيران العُماني خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي بدبي عن رفع معدل ترددات رحلاته للعديد من وجهاته خلال موسم الصيف تشمل بانكوك وبوكيت ودار السلام وزنجبار وميلان.